اخبار الاهلى فى الصحف الأحد ٢٢ يناير ٢٠١٧

المصري اليوم وليد سليمان ينتظم فى مران «الأهلى» انتظم وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق التى أق

منتجع الأهلي بمرسى مطروح.. راحة الأعضاء أولًا
حسام البدري: سعيد بالوصول للمئوية.. وجاهزون للداخلية
مرتضى رداً على قرارات اتحاد الكرة: “حقنا ولازم ناخده”

المصري اليوم

وليد سليمان ينتظم فى مران «الأهلى»

انتظم وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق التى أقيمت ظهر أمس السبت بملعب الدفاع الجوى، استعدادًا لمباراة كأس السوبر أمام الزمالك والمقرر لها ١٠ فبراير المقبل بالإمارات.

وكان وليد غاب عن تدريبات الأهلى يوم الخميس الماضى، وقبل الراحة التى حصل عليها الفريق يوم الجمعة، لوفاة جده وسفره إلى محافظة المنيا لحضور مراسم العزاء.

فيما أدى محمد هانى، تدريبات منفردة، بسبب غيابه عن مران الفريق الذى أقيم ظهر أمس بملعب الدفاع الجوى، بسبب أدائه امتحانات منتصف العام بالجامعة، حيث حصل على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن المران. وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن رباعى منتخب الشباب كريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد حمدى وأحمد ناصر بيكهام، سينضمون إلى التدريبات اليوم، لافتاً إلى أنهم سيشاركون مع الفريق فى المباراة الودية أمام بلدية الإسماعيلية.

الأهرام

«شعبان والسعداوي» يعودان للأهلي بعد فسخ عقدهما مع التعدين

قام الثنائي هشام شعبان وعمرو السعداوي لاعبا الاهلى بفسخ تعاقدهما مع فريق النصر للتعدين بالتراضى لعدم حصولهما على مستحقاتهما المالية فضلا عن رحيل أسامه عرابى المدير الفني عن الفريق.

وعاد اللاعبان لصفوف قطاع الناشئين بالنادى الأهلي لينتظما فى تدريبات فريق الشباب.

الجمهورية

مجلس الأهلي في الإنعاش

علمت “الجمهورية” أن المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي يحاول بشتي الطرق انقاذ مجلسه من الانهيار لاسيما أن البعض يردد داخل النادي أن هذا المجلس محكوم عليه بالموت الإكلينيكي وأنه بالفعل في العناية المركزة أو غرفة الانعاش بعدما رحل الخمسة الأعضاء علاوة علي المخالفات القانونية التي وقع فيها عضو المجلس محمد عبدالوهاب والتي ستحرمه من عضوية المجلس بطبيعة الحال.

ولم يجد رئيس النادي وسيلة سوي الاستعانة ببعض رموز أو شخصيات هامة في النادي من الأعضاء بهدف الضغط علي عدد من المستقلين بعودتهم إلي عضوية المجلس مستغلاً شهر العسل بين النادي ووزارة الرياضة حيث منحه وزير الرياضة فرصة لإعادة ترتيب أوضاعه قبل اتخاذ أي قرار رسمي.

ورغم أن أعضاء المجلس الحالي استطاعوا استمالة أحد الأعضاء المستقيلين للعودة لمنصبه إلا أنهم يعلمون أن عودته لن يكون لها تأثيراً كبير لاسيما أن عدد المجلس سيظل كما هو ستة أعضاء حيث ينتظر خروج محمد عبدالوهاب العضو الحالي من المجلس بسبب وجود أحكام ضده بمجرد وصول تلك الأحكام إلي وزارة الرياضة.

وفي حال خروج عبدالوهاب من المجلس وعودة العضو المستقيل سيظل الوضع كما هو عليه بالنسبة لعدد الأعضاء ولكن الضغوط ستزيد عليهم بشكل كبير في ظل وجود ثلاثة أفرع للنادي واقتراب البدء في العمل بالفرع الرابع الذي سيكون مقره في القاهرة الجديدة.

يواجه المجلس الحالي مشكلة أخري حيث تتردد أنباء داخل جدران النادي بأن أعضاء الجمعية العمومية يدرسون التشكيك في قانونية بعض قرارات المجلس خلال اجتماع الجمعية العمومية المقبل في ظل وجود عبدالوهاب بالمجلس لاسيما وأن الأحكام القانونية ضده موجودة بالفعل منذ فترة.

وسيكون طوق النجاة الوحيد لمجلس طاهر هو استمالة أكبر عدد ممكن من الأعضاء المستقيلين خاصة ان عودتهم لمنصابهم ستطمئن أعضاء الجمعية العمومية الذين انتخبوهم كما سيتمكن المجلس من الحفاظ علي وحدته ومسماه كمجلس بدلاً من تغيير مسماه للجنة مؤقتة.

وعلي صعيد الفريق الكوري وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري برنامجاً تأهيلياً مكثفاً لعمرو بركات الذي انضم مؤخراً لصفوف القلعة الحمراء وذلك لتجهيزه للمشاركة مع الفريق في مباراته المقبلة أمام الزمالك في كأس السوبر المقرر إقامتها يوم 10 فبراير المقبل.

ينتظر أن يشارك بركات في تدريبات الفريق بداية من اليوم بعدما اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له.

كان بركات قد وقع علي عقود انضمامه للنادي الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف السنة مقابل 250 ألف دولار تم دفعها لنادي ليرس البلجيكي. علماً بأن عقد اللاعب مع الأهلي ينص علي حصول النادي البلجيكي علي 15% من قيمة بيعه لأي ناد آخر.

كان البدري قد استقر بنسبة كبيرة علي قيد بركات في قائمة الفريق الأفريقية خلال الأيام القليلة ولن يتمكن من اللعب للأهلي إلا في دور الستة عشر من البطولة الأفريقية.

عاد آري بابل لاعب سبورتنج لشبونة والمعار لفريق أول أغسطس الأنجولي للدخول في دائرة اهتمام الأهلي. تحسباً لفشل المفاوضات الجارية حالياً مع الكونغولي إيليا ميشاك.

التحرير

الأهلي يخاطب الاتحاد العربي للمشاركة في بطولة الطائرة

قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن النادي أرسل خطابا إلى الاتحاد العربي للكرة الطائرة، مطالبا بحقه في المشاركة في البطولة العربية للأندية مثلما جرى في النسخ السابقة.

وأوضح المدير التنفيذي للأهلي، أن الأهلي أشار في خطابه إلى أنه يحق له المشاركة في النسخة الحالية من البطولة كونه وصيف الدوري في الموسم الماضي، خاصة أن العرف جرى في النسخ الماضية على مشاركة صاحبي المركزين الأول والثاني بالدوري. وشدد “شمس”، على أن اتحاد الطائرة المصري أرسل خطابين – في وقت سابق – يؤكد فيهما على مشاركة الأهلي في البطولة، قبل أن يتراجع عن قراره، ويختار بطل الكأس للمشاركة بدلا من ثاني الدوري.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0