احتياطي و ناشئي الأهلي يتعادلوا أمام مصر للتأمين 2-2

احتياطي و ناشئي الأهلي يتعادلوا أمام مصر للتأمين 2-2

جرت اليوم مباراة ودية جمعت الأهلي مع فريق مصر للتأمين ضمن استعدادات الأهلي للفترة القادمة من الموسم. و قد استضافت أرضية التتش المباراة التي قد انتهت ب

مصدر بالأهلي : تم الاتفاق مع محمد ابرهيم…و نتفاوض مع المقاصة
كهربا يسجل هدفه الـ13 ويقود إتحاد جدة للفوز على الشباب
الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقود أجاي ومعلول

جرت اليوم مباراة ودية جمعت الأهلي مع فريق مصر للتأمين ضمن استعدادات الأهلي للفترة القادمة من الموسم. و قد استضافت أرضية التتش المباراة التي قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ، و لقد ظهر الأهلي بشكل جيد في المباراة إلا إنه قد عاني الفريق من مشاكل دفاعية كثيرة ، و قد ظهرت هذه الأخطاء في هدفي فريق مصر للتأمين -جدير بالذكر بأنه قد ظهر بشكل محترم للغاية .

و قد بادر الأهلي التسجيل بأقدام وليد سليمان و انتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي. لكن في مطلع الشوط الثاني ، تمكن فريق مصر للتأمين بتحقيق التعادل ثم التقدم ، و عاد الأهلي للمباراة و حقق التعادل بهدف محمد نصير الناشئ .

و شهدت المباراة عودة حمدي فتحي ، محمود متولي ، نيدفيد لصفوف الفريق ، بالإضافة إلى مشاركة وليد سليمان و كهربا الغائبين عن المشاركة منذ فترة ، و هو ما يعتبر أحد أهم مكاسب مباراة اليوم . كما شارك عدد من الناشئين في المباراة ابرزهم محمد اشرف الظهير الأيسر و فهد جمعة رأس الحربة و محمد نصير صاحب هدف التعادل ، و ظهر معظمهم بأداء مرضي .

فيمكننا اعتبار مباراة اليوم ذات مكاسب عديدة ، من عودة العديد من العناصر الغائبة إلي اكتساب العناصر الشابة للخبرات. نتمني أن تكون إصابات وليد سليمان و محمود متولي خفيفة بإذن الله .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0