ابوتريكة و حديث مفتوح من القلب عن لاعبى المنتخب المحترفين

تحدث محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق عن الجيل الحالي من المنتخب المصري تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مؤكداً عن قدرتهم في التأهل لمونديال ر

كوبر قبل كأس الأمم يمدح صلاح: سيكون من أفضل لاعبي العالم
أهلي ٩٧ يهزم الزمالك ويتوج ببطولة الدوري العام لكرة الماء
3 لاعبين من الأهلي توّجوا بأمم إفريقيا

تحدث محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق عن الجيل الحالي من المنتخب المصري تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مؤكداً عن قدرتهم في التأهل لمونديال روسيا القادم.

وقال الساحر خلال حوار تلفزيوني مساء السبت بأن لاعبي المنتخب المصري يسيرون بخطى ثابتة نحو التأهل لكأس العالم في 2018 بروسيا مؤكداً تواصله مع عدد كبير من اللاعبين الحاليين على رأسهم محمد صلاح.

وتابع تريكة “أتواصل مع عدد كبير من اللاعبين مثل صلاح وعمر جابر ومحمد النني وغيرهم، زرت صلاح والنني من قبل وسأزور رمضان في إنجلترا قريباً لأنه يحتاج للمساندة في الفترة الحالية”.

وتطرق الماجيكو خلال حواره عن صورة اللاعب العربي المسلم في الملاعب الأوروبية قائلاً “أفرح كثيراً عندما أرى لاعباً مثل صلاح أو محرز وسليماني يقوموا بالسجود عقب إحراز الأهداف، هنا يتسائل البعض لماذا يسجد ويبدأ في البحث عن سر هذا الأمر”.

مضيفاً “أتمنى منهم المحافظة على هذا الأمر والإستمرار في منح صورة جيدة عن الرياضي العربي الناجح”.

وعن الشائعات التي تم تداولها خلال فترات سابقة عن تشجيع أحد أبنائه “سيف” لفريق الزمالك قال أسطورة القلعة الحمراء “ولادي الإتنين أهلاوية مع إحترامي لنادي الزمالك، كل هذا الكلام مجرد شائعات فقط لا غير”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0