أحمد حمودي: فضلت الأهلي على كل العروض.. وأتمنى إسعاد الجماهير في السوبر

أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فتح قلبه للموقع الرسمي للنادي، بعد توقيعه الرسمي على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.. تحدث عن كو

أحمد حمودي يؤدي تدريبات تأهيلية
تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي أمام فرق مجموعته الإفريقية
الخطيب : قطر استنجدت بأبو تريكة لاكمال “تورتة” البرازيل واللاعب يعتذر

أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فتح قلبه للموقع الرسمي للنادي، بعد توقيعه الرسمي على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.. تحدث عن كواليس انضمامه إلى الأهلي، ورسالته إلى الجماهير، ورأيه في مباراة السوبر أمام الزمالك، وموقف المنتخب في كأس الأمم، و عن آماله وطموحاته بالقميص الأحمر..

 

وقال حمودي إن المفاوضات مع الأهلي بدأت في النصف الثاني من شهر يناير الجاري، عن طريق الدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، ويحيى علي وكيل أعماله، وقام عصام سراج بمعرفة رغبته في الانضمام للأهلي، ثم بدأت بعد ذلك المفاوضات الرسمية.

وأضاف اللاعب أن الأهلي أصر على ضمه بشكل احترافي، عن طريق نادي «الباطن» السعودي، وحرص على أن تتم الأمور باحترافية عالية؛ حتى يكون الانتقال للأهلي بشكل مرضٍ للجميع.

%d8%ad%d9%85%d9%88%d8%af%d9%8a-5

وأوضح حمودي أنه قبل المفاوضات مع الأهلي، عقد جلسة مع رئيس «الباطن» قبل العودة إلى القاهرة، وتم الاتفاق معه على التنازل عن باقي المستحقات؛ من أجل الرحيل.. وأكد حمودي أنه لا صحة لما تردد بشأن رفض العودة إلى «الباطن» مرة أخرى، موضحًا أنه بعد ذلك بدأ الأهلي في التفاوض معه، ودارت كل الأمور فيما بعد بشكل احترافي. أما بالنسبة للعروض الأخرى التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية،

قال حمودي: «لم أتردد في قبول عرض الأهلي؛ خاصة وأنني رفضت جميع العروض الأخرى التي قدمت لي في الفترة الماضية؛ من أجل الانضمام إلى الأهلي.. ولم أتشكك لحظة في الانتقال للأهلي؛ لأنني أعرف جيدًا أن النادي حينما يتمسك بضم أي لاعب ينفّذ ما يقول.»

أحمد حمودي

ووجه حمودي رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلا: «أعدُ جماهير الأهلي ببذل أقصى ما في وسعي لتحقيق البطولات مع زملائي بالفريق، وإسعادهم، ومواصلة الانتصارات التي اعتادت عليها الجماهير دائما.»

وعن مباراة السوبر.. قال: «مواجهة الزمالك ليست سهلة على الإطلاق، فمباريات القمة دائما وأبدًا لها مذاق وطعم مختلف، ودائمًا تكون في غاية المتعة.. وللعلم أنا أعشق المباريات التي تلعب تحت الضغطـ، خصوصًا وأن مثل هذه المباريات تساعد اللاعب على الظهور بشكل جيد، كونها تمثل تحديًا كبيرًا، وأعد جماهير الأهلي بأن يكون السوبر أول هدية لهم في الفترة المقبلة.» وفيما يتعلق بالمنتخب الوطني..

قال حمودي: «أرى أن المنتخب الوطني قريب للغاية من الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه.. فالفريق يقدم أداءً جيدًا، ويسير بخطى ثابتة والجهاز الفني يحقق المطلوب منه ويُظهر تقدمًا كبيرًا في البطولة، وأعتقد أنه إذا عبر مباراة بوركينافاسو في دور نصف نهائي البطولة؛ سيكون اللقب من نصيبنا، خصوصًا وأن مصر تعرف جيدًا التعامل في أفريقيا.» وعن عودته لصفوف الفراعنة..

قال حمودي: «بالطبع أحلم بالعودة للمنتخب مرة أخرى، وأعتقد أن انضمامي للأهلي سيسهل من العودة إلى الفراعنة مرة أخرى، خصوصًا وأن الأضواء دائمًا مسلطة على الفريق، وأي لاعب يتألق ويقدم أداءً جيدًا تكن فرصته كبيرة في الانضمام للمنتخب.»

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0