أبو زيد: ما بدر من عبد الظاهر لن يمر مرور الكرام

طاهر أبو زيد أكد طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، أن ما فعله أحمد عبد الظاهر لاعب الأهلى عمل غير مقبول، ولن يمر مرور الكرام، وأنه يثق أن مجلس إدارة الأ

ماكيدا مدرب الاتحاد السكندري السابق يدخل مسابقة التوقعات
قائمة الأهلي من أجل مواجهة الرجاء بدون بامبو و صبحي و عبد الظاهر
المقاولون يكشف حقيقة انتقال طاهر الى الأهلي
طاهر أبو زيد
طاهر أبو زيد

أكد طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، أن ما فعله أحمد عبد الظاهر لاعب الأهلى عمل غير مقبول، ولن يمر مرور الكرام، وأنه يثق أن مجلس إدارة الأهلى سيوقع أقصى عقوبة على اللاعب، وأن مسئولى الاتحاد المصرى سيتخذون الإجراءات اللازمة لتوقيع العقوبة على اللاعب.

و أضاف أبو زيد، فى بيان رسمى، أن ما بدر من عبد الظاهر فى نهائى المونديال الأفريقى لا يمكن بأى حال من الأحوال أن يمر مرور الكرام. وقال إن عقوبات رادعة تنتظر اللاعب من جانب مجلس إدارة ناديه واتحاد اللعبة، وأنه يثق فى أن مسئولى النادى والاتحاد سيتخذون ما يلزم فى هذا الصدد.

و أوضح أبو زيد أنه ينتظر نتائج التحقيق مع اللاعب الذى تجريه إدارة النادى الأهلى وما سيتم توقيعه من عقوبة تجاهه تتناسب مع ما بدر منه من إساءة بالغة أثناء المباراة التى كان يشاهدها العالم.

و نفى أبو زيد ما يتردد حول أنه يكيل بمكيالين، وأنه تعامل مع عبد الظاهر بطريقة مختلفة عن لاعب الكونغ فو محمد يوسف، وقال إنه انتظر لمدة يوم واحد ليرى ما سيفعله اتحاد الكونغ فو مع اللاعب المسىء، وعندما لم يجد إجراء استدعى الاتحاد واللاعب للوزارة للتحقيق، فما كان من الاتحاد إلا أن أوقف اللعب عامين محليا ودوليا، وبعث بخطاب رسمى بقراره بالإيقاف للوزارة.

وأضاف أنه فعل نفس الشىء فى حالة عبد الظاهر ليضع الجميع أمام مسئولياته، وأولهم إدارة الأهلى التى سارعت بإعلان التحقيق مع اللاعب فيما بدر منه، وأنها حريصة على اتخاذ ما يلزم من موقف حازم وحاسم تجاه اللاعب.

COMMENTS