هل يعود قندوسي مجددا الى الأهلي ؟

هل يعود قندوسي مجددا الى الأهلي ؟

شهدت الأيام الأخيرة الماضية تطورات بشأن الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم، بين لجنة تخطيط الكرة في ال

الغائبون عن لقاء المقاصة يتدربون اليوم في التتش
الأهلي يفوز على الجيش 2ـ1 ويصل للنقطة 71
قائمة المستبعدين من مواجهة الأهلي والانتاج

شهدت الأيام الأخيرة الماضية تطورات بشأن الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم، بين لجنة تخطيط الكرة في الأهلي بقيادة محسن صالح، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

### تفاصيل القضية:

**تحفظ لجنة التخطيط:**
– أبدت لجنة التخطيط تحفظها على قرار كولر بشأن عدم رغبته في عودة الجزائري أحمد قندوسي لصفوف الفريق في الموسم الجديد رغم تألقه الكبير في صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

**رأي مارسيل كولر:**
– بحسب ما أكده مصدر، فإن كولر منح لجنة التخطيط حلًا وحيدًا لعودة أحمد قندوسي، وهو النجاح في تسويق المالي أليو ديانج ورحيل اللاعب في نهاية الموسم.

### قرارات الجهاز الفني:

**رحيل ثنائي أجنبي:**
– استقر الجهاز الفني للأهلي في وقت سابق على رحيل ثنائي أجنبي في صفوف الفريق، وهما:
1. **الفرنسي أنتوني موديست**: مهاجم الفريق الذي انضم في بداية الموسم الجاري.
2. **محمد الضاوي كريستو**: اللاعب الذي انضم للأهلي في شهر يناير بالموسم قبل الماضي، وأصبح فوق السن ويحتاج إلى مكان لاعب أجنبي في قائمة الفريق بعدما تم قيده منذ انضمامه للفريق تحت السن.

### تأثير القرارات:

– هذه التحركات تشير إلى رغبة الجهاز الفني في تعديل وتحديث قائمة اللاعبين الأجانب بالفريق، بما يتماشى مع احتياجات الفريق الفنية والتكتيكية في الموسم المقبل.
– نجاح تسويق أليو ديانج ورحيله قد يفتح الباب لعودة أحمد قندوسي إلى صفوف الأهلي، وهو ما قد يكون محل ترحيب من لجنة التخطيط بالنادي.

### التطلعات المستقبلية:

– سيظل موضوع اللاعبين الأجانب في الأهلي محور نقاش واهتمام من قبل الجهاز الفني والإدارة، بهدف تعزيز الفريق بالعناصر التي تلبي طموحات النادي وتساهم في تحقيق أهدافه في البطولات المحلية والقارية.

 

اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0