هل يضم الأهلي سكالا مهاجم الفيحاء السعودي ؟

هل يضم الأهلي سكالا مهاجم الفيحاء السعودي ؟

أوضح أدريان كالفينيو، وكيل مهاجم نادي الفيحاء السعودي، فاشون ساكالا، حقيقة اهتمام النادي الأهلي المصري بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية. يلعب س

معوض: نسعى لتجهيز كل اللاعبين لتخطي المرحلة القادمة
الأهلي في الصحف اليوم: السبت 13-5-2017
الأهلي راحة من التدريبات غدًا الثلاثاء

أوضح أدريان كالفينيو، وكيل مهاجم نادي الفيحاء السعودي، فاشون ساكالا، حقيقة اهتمام النادي الأهلي المصري بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية. يلعب ساكالا، مهاجم منتخب زامبيا، مع الفيحاء منذ الصيف الماضي بعد انتقاله من رينجرز الأسكتلندي مقابل 4.6 مليون يورو. يمتلك اللاعب عقدًا مع الفيحاء حتى نهاية الموسم المقبل وقد شارك في 41 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 22 هدفًا وصنع 9 أهداف أخرى.

أكد كالفينيو  أنه لم يتلقَ أي عرض من الأهلي سواء عن طريق وكلاء آخرين أو من مسئولي النادي، مما ينفي الشائعات التي تداولت حول اهتمام الأهلي بالتعاقد مع ساكالا. وأضاف كالفينيو: “لا يزال هناك وقت طويل على انتهاء الميركاتو الصيفي، ولكن حتى الآن، لا أعرف إذا كان سيرحل فاشون عن فريقه أم لا”.

تأتي هذه التصريحات في ظل اهتمام الأهلي بتعزيز صفوفه الهجومية خلال الميركاتو الصيفي، مع وضع عدد من المرشحين الآخرين في الاعتبار مثل محمد كانوتيه. لكن حتى اللحظة، لم تكن هناك مفاوضات رسمية بين الأهلي والفيحاء بشأن ساكالا.

اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0