نيدفيد يتألق و منتخب مصر يكتسح انجولا برباعية و يتأهل

تألق لاعبو النادي الأهلي نيدفيد و بيكهام و احمد ياسر ريان و فاز منتخب الشباب مواليد 97   اليوم السبت على نظيره الأنجولي 4/ صفر في المباراة التي جمعت ب

انضمام كريم نيدفيد لمعسكر منتخب الشباب
كريم نيدفيد يتخلص من آلام الخلفية
نيدفيد والحارس الاحتياطى للمنتخب الأوليمبى يخضعان لكشف المنشطات

تألق لاعبو النادي الأهلي نيدفيد و بيكهام و احمد ياسر ريان و فاز منتخب الشباب مواليد 97   اليوم السبت على نظيره الأنجولي 4/ صفر في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب 22 يونيو الذي يسع 7 آلاف متفرج في العاصمة لواندا ، في عودة المرحلة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 بزامبيا ، و بهذا الفوز تأهل منتخب الشباب مواليد 97 لبطولة الأمم الإفريقية بزامبيا 2017.

 
انتهى الشوط الأول من عمر المباراة بتقدم الفراعنة بهدفين نظيفين، الأول أحرزه كريم نيدفيد فى الدقيقة 12، وأضاف أحمد رمضان بيكهام الهدف الثانى قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة، ثم واصل منتخب الشباب الهجوم وسجل هدفين عن طريق أحمد فتوح وأحمد ياسر ريان.

و ذكر الاتحاد المصرى لكرة القدم أن المنتخب المصرى اختتم استعداداته أمس بالمران على ملعب المباراة وحرص الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على ضربات الترجيح من نقطة الجزاء حيث أن مباراة الذهاب انتهت بفوز مصر بهدف نظيف سجله مصطفى محمد.

كان الاجتماع الفنى بحضور المستشار حسين حلمى والكابتن عادل محفوظ والدكتور مصطفى المنيرى قد أسفر عن ارتداء المنتخب المصرى الطاقم الأبيض بالكامل بينما ارتدى نظيره الأنجولي تشيرت أحمر وشورت أسود.

أدار المباراة طاقم تحكيم من زيمبابوى بقيادة نورمان ماتيمرا عاونه سالاتى نسيب ولوكسون ماهارا.. وبيلان نسيب حكما رابعا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0