من يغيب عن الأهلي في مباراة انبي ؟

من يغيب عن الأهلي في مباراة انبي ؟

يغيب عن الأهلي في مباراة انبي المقبلة بالدوري العام المصري العديد من اللاعبين و على رأسهم أكرم توفيق الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي و مصطفى شوبير الذي

يوسف : الأهلي نادي المباديء و ابناءه يرفعونها أينما ذهبوا اخبار الأهلي
تشكيل النادي الأهلي امام الزمالك اليوم
مدرب الملعب المالي لا يعرف شيئا عن الأهلي

يغيب عن الأهلي في مباراة انبي المقبلة بالدوري العام المصري العديد من اللاعبين و على رأسهم أكرم توفيق الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي و مصطفى شوبير الذي خضع لجراحة قطع في غضروف الركبة بالنمسا و عمار حمدي لعدم الجاهزية الفنية و البدنية الكاملة لغيابه لفترة طويلة و خضوعه لبرنامج تأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي .

و تبدو فرصة أيمن أشرف صعبة للحاق بالمباراة نظراً لأنه غير جاهز فنياً و حمزة علاء حارس المرمى الذي يعاني من إجهاد عضلي.

و لن يكون كريم فؤاد  جاهز للمباراة بعد أن اثبتت الأشعة إصابته بجزع في أربطه الركبة، و تغيب عن مران اليوم لحصوله علي راحة و سوف يبدأ برنامجه التأهيلي غدا.

و حالة حمدي فتحي و محمد عبدالمنعم قد تكون مطمئنة و سوف يخضعان لفحص طبي على هامش مران الغد لكن الجهاز الفني لن يتعجل في ضمهما و إحتمالية غيابهما عن مواجهة انبي كبيرة نظراً لإر تباطات الاهلي الكثيرة الفترة المقبلة و الحاجة لجهودهم.

ويحتاج بييرسي تاو  إلى فترة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة للتدريبات الجماعية بينما تفصل أيام قليلة موقف طاهر محمد طاهر من العودة للتدريبات الجماعية بعد خوضه برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0