من يخرج من قائمة الأهلي الأفريقية؟

ساعات حاسمة للجهاز الفني بالنادي الأهلي قبل إعلان قائمته الأفريقية يوم 15 يناير على أن يقوم بإضافة لاعبين آخرين قبل نهاية الشهر. " ٤٨ ساعة تفصل الأهل

«رجال طائرة الأهلي» يختتم اليوم استعداداته لمواجهة الزمالك
مكافأة استثنائية للاعبي الأهلي بعد «ثنائية» القطن
الشناوي يتحدث عن وعد يول الذي تبخر بعودة البدري
ساعات حاسمة للجهاز الفني بالنادي الأهلي قبل إعلان قائمته الأفريقية يوم 15 يناير على أن يقوم بإضافة لاعبين آخرين قبل نهاية الشهر. ” ٤٨ ساعة تفصل الأهلي عن “أزمة كل موسم” فهل يتجاوزها البدري؟”

ويستطلع اهلاوية دوت كوم رأي زواره من خلال إستفتاء خاص عن اللاعبين المرشحين للخروج من قائمة الأهلي الأفريقية بحيث يكون العدد على الأقل 23 لاعب ويتم إضافة باقي اللاعبين في فترة القيد الثانية قبل الأدوار الهامة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يحق له قيد على الأقل 23 لاعب قبل يوم 15 يناير الجاري ، على أن يضيف أي عدد من اللاعبين ولا يزيد القائمة النهائية عن 30 لاعب حتى نهاية يناير ويحق له المشاركة في مباريات دور الـ32.

الأهلي يبدأ مشواره في البطولة في شهر مارس مع الفائز من بطل ريونيون وفريق بيدفيست الجنوب أفريقي ومن المقرر أن يلعب الأهلي بقائمته التي سيعلنها في 15 يناير والتكميلية حتى نهاية الشهر.

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – محمد الشناوي – مسعد عوض.

خط الدفاع: علي معلول – صبري رحيل – حسين السيد – سعد سمير – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد نجيب – أحمد فتحي – محمد هاني – باسم علي.

خط الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – عبد الله السعيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا – محمد حمدي زكي – ميدو جابر –صالح جمعة –عمرو السولية.

خط الهجوم: عماد متعب – عمرو جمال – جونيور أجايي- مروان محسن.

كما تضم القائمة كريم وليد “نيدفيد” وأكرم توفيق وهما ثنائي فريق الشباب اللذان يشاركا مع الفريق الأول الفترة الأخيرة.

\

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0