من قلب كازابلانكا …. الأهلي بطلا لدوري أبطال أفريقيا

من قلب كازابلانكا …. الأهلي بطلا لدوري أبطال أفريقيا

نجح فريق الكرة للنادي الأهلي أن يحقق بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر ، بعد التعادل امام فريق الوداد البيضاوي في ملعب مركب محمد ال

المغرب تطلب رسميا اعادة نهائي الكونقيدرالية و دوري الأبطال
اخيرا الأهلي يطلب توضيحا من الجبلاية حول استدعاء الشحات
وأخيرا .. الزمالك يفوز ويقلل الفارق مع الأهلي إلى 21 نقطة

نجح فريق الكرة للنادي الأهلي أن يحقق بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر ، بعد التعادل امام فريق الوداد البيضاوي في ملعب مركب محمد الخامس بنتيجة 1-1 ، حيث يتفوق الأهلي بمجموع المباراتين بعد تفوقه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 .

مما لا شك فيه أن الأهلي دخل المباراة تحت ضغوطات كبيرة بعد هدف الوداد في مباراة الذهاب ، و ظهر ذلك في أداء الفريق حيث ظهر التوتر العصبي علي الفريقين، و كان قد أغلق الأهلي مفاتيح اللعب أمام الفريق المغربي ، إلا أن الوداد تمكن من أن يسجل هدف بكرة ثابته أساء دفاع الأهلي التعامل معها . و انتهي الشوط الأول بتقدم الوداد بنتيجة واحد صفر و كانت البطولة متجهة في طريق الدار البيضاء.

و انطلق الشوط الثاني و بدأت محاولات الأهلي تزداد في الجرأة و الخطورة ، حتي نجح عبد المنعم من أن يثبت كونه عقدة للفرق المغربية بتسجيله رأسية ممتازة أمام الوداد . و جاءت للأهلي عدة فرص سانحة لتسجيل هدف الثاني في الدقائق الباقية للمباراة ، إلا أن كرة القدم اكتفت بالتعادل ليحقق الأهلي اللقب الحادي عشر في تاريخه .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0