مصير احمد عبد القادر بعد الاستبعاد من مونديال الأندية

مصير احمد عبد القادر بعد الاستبعاد من مونديال الأندية

أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن فرصة انضمام صانع الألعاب الأهلي، أحمد عبد القادر، إلى صفوف فريق سموحة مفتوحة في أي وقت بعد رحيله عن النادي الأه

مران الأهلي: عودة وليد سليمان وغياب أكرم توفيق وحجازي يكتفي بالتأهيل
اخبار النادى الأهلي في صحف اليوم الأربعاء 1-3-2017
بالفيديو : اهداف مباراة الاهلى و سموحة فى الدورى ٤-٢

أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن فرصة انضمام صانع الألعاب الأهلي، أحمد عبد القادر، إلى صفوف فريق سموحة مفتوحة في أي وقت بعد رحيله عن النادي الأهلي، سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية أو عند نهاية الموسم الحالي.

وأشار “عامر” خلال مقابلة عبر إذاعة الشباب والرياضة إلى أنهم يتطلعون لضم أحمد عبد القادر، معربًا عن سعادته في حال انضمامه إلى صفوف فريق سموحة، لكنه أوضح أن هذا الأمر غير محدد في الوقت الحالي.

وأضاف: “أحمد عبد القادر يتقاضى راتبًا كبيرًا في الأهلي، وهو ما قد لا يتيح لنا توفيره في سموحة. نركز حاليًا على استقطاب وتطوير لاعبين شبان ومواهب صاعدة”. وأشار إلى أنه لا يوجد قرار نهائي في سموحة حول التعاقد مع أحمد عبد القادر.

من جهة أخرى، أكدت مصادر أن أحمد عبد القادر قد طلب الرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2024، بعد استبعاده من قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية. واتخذ السويسري مارسيل كولر قرارًا بإبعاد أحمد عبد القادر عن خططه الفنية، استبعاده من التشكيلة التي ستمثل الفريق في البطولة المقررة في المملكة العربية السعودية في منتصف ديسمبر الجاري.

FIND FLASH MEDICAL INFO SEARCH HERE 

WHY TO STOP EATING RED MEAT

اخبار النادي الأهلي المصري هنا

ابحث عن اي معلومة طبية او دواء او بديل

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0