للمرة الخامسة علي التوالي… الأهلي ملك إفريقيا يصل للنهائي بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي

للمرة الخامسة علي التوالي… الأهلي ملك إفريقيا يصل للنهائي بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي

نجح فريق الكرة بالنادي الأهلي الليلة من تخطي فريق مازيمبي في مباراة كانت قوية و مثيرة ، نجح فيها المارد الأحمر من تحقيق فوز ثمين ليصل للنهائي الخامس ع

الأهلي يرفع شكوى ل فيفا قبل العيد بخصوص الشيبي و بيراميدز
ربيع ياسين يهدى اللقب الأفريقى للرسول محمد عليه الصلاة و السلام
غرامة المشاغبين فى الدورى

نجح فريق الكرة بالنادي الأهلي الليلة من تخطي فريق مازيمبي في مباراة كانت قوية و مثيرة ، نجح فيها المارد الأحمر من تحقيق فوز ثمين ليصل للنهائي الخامس علي التوالي . و قد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي ، و استمر هذا التعادل في الشوط الأول لمباراة العودة بالرغم من الفرص العديدة التي اتيحت للاعبي الأهلي . و مع سيناريو إضاعة الأهداف ، تمكن فريق مازيمبي من تسجيل هدف مباغت عكس سير المباراة ، إلا أن الفار تدخل و لي الهدف بشكل صحيح حيث أنه بالفعل كان قد لمس لاعب مازيمبي الكرة بيده ، مما حافظ علي التعادل السلبي و فرص الأهلي في المباراة .

 

ثم سريعا ما سجل عبدالمنعم هدف بطريقته المعهودة بكره رأسية من عرضية من معلول ، متفوقا علي حارس مازيمبي و باقي دفاعات الفريق الكنغولي . و نجح الأهلي من تهديد مرمي مازيمبي أكثر من مرمي حتي نجح وسام أبو علي من توسيع الفارق و تأمين الفوز و التأهل بكرة من صناعة مرة أخري من التونسي علي معلول . و ختم الأهلي التسجيل بهدف لأكرم توفيق كان يستحقه اللاعب بالفعل مكافءةً علي مجهوداته في خط الوسط و إنقاذه لكرة هدف محقق لمازيمبي .

 

و بالتالي يواجه الأهلي الترجي التونسي ، الذي فاز ذهابا و إيابا علي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-0 ، في النهائي ، حيث ستكون مباراة الذهاب في رادس و العودة في القاهرة . و من المؤكد أن المباراة ستكون قوية حيث أن ترجي هذا العام مختلف تماما عن ترجي العام السابق ، و أي فريق يتفوق علي صن داونز يجب الحذر منه ، و ما زال الأهلي لديه بعض المشاكل في إنهاء الفرص و هفوات دفاعية قاتلة يجب حلها ، حتي يضمن الأهلي البطولة للمرة الثانية علي التوالي ، و الرابعة في خمس سنين إن شاء الله .

اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0