للمرة الثانية عشر … بطل إفريقيا الأوحد يواصل سيادته علي القارة السمراء

للمرة الثانية عشر … بطل إفريقيا الأوحد يواصل سيادته علي القارة السمراء

نجح النادي الأهلي مساء اليوم من تحقيق فوز هام و غالي للفريق علي حساب نادي الترجي التونسي في مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا هنا في القاهرة ، حيث فاز ال

الحكومة البريطانية توافق علي عودة الدورى الإنجليزي… أعرف الموعد
آخر تطورات صفقة تاو …الاتفاق مع اللاعب و جهود مع النادي
من غيره بتخسر بطولات.. جماهير الأهلى تطالب الخطيب بفتح ملعب التتش أمام المشجعين

نجح النادي الأهلي مساء اليوم من تحقيق فوز هام و غالي للفريق علي حساب نادي الترجي التونسي في مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا هنا في القاهرة ، حيث فاز الأهلي بهدف نظيف ، محققا اللقب الأغلي في القارة للمرة الثانية عشر .

 

و افتتح الأهلي التسجيل مبكرا من ضربة ركنية في بداية الشوط الأول ، حيث صوب رامي ربيعة كرة رأسية ارتطمت بأحد مدافعي الترجي مما أربك حارس الفريق التونسي و هزت الكرة شباك الترجي معلنة تقدم الأهلي في الديربي العربي المنتظر . و فرض الأهلي سيطرته التكتيكية في باقي المباراة ، حيث عجز الفريق التونسي عن تحقيق أي تهديد حقيقي لمرمي شوبير سوي تسديدة واحدة خارج القائمين و العارضة ، علي غرار تمكن الأهلي من الوصول لمنطقة جزاء فريق الترجي و تهديد مرماه أكثر من مرة لكن لم يحالف التوفيق لاعبي الأهلي . و ربما قد كان تحفظ الفريق في المباراة هو رهان خطير حيث كان يمكن أن يسجل الترجي من أي كرة طائشة ، لكن الحمدلله مرت المباراة بسلام و اجتاز الأهلي عقبة الترجي العنيد ليحافظ علي اللقب الإفريقي للمرة الثانية علي التوالي .

 

و بالتالي يواجه الأهلي فريق الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي ، و مما لا شك فيه أنه يجب علي الأهلي أن يستغل الفترة القادمة في إعادة تجديد و تصحيح العديد من المشاكل التي ظهرت في هذا الموسم الحالي ، كما أن يدعم الفريق بعض المراكز حتي يواصل سيادته علي القارة إن شاء الله . مبروك للأهلاوية ، و دام الأهلي البطل الأوحد لإفريقيا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: