قائمة مصابي الأهلي قبل موقعة سموحة

قائمة مصابي الأهلي قبل موقعة سموحة

يعاني متصدر الدوري العام المصري النادي الأهلي من الإصابات بصورة واضحة في الفترة الأخيرة حيث يغيب عنه كلا من طاهر محمد طاهر و بيرسي تاو و محمد عبدالمنع

صالح جمعه : في تدريبات الأهلي خلال ايام
الأهلي يضيق الخناق على المختلط بعد الفوز على وادي دجلة
الفجر : الأهلي يقترب من صفقتين قويتين

يعاني متصدر الدوري العام المصري النادي الأهلي من الإصابات بصورة واضحة في الفترة الأخيرة حيث يغيب عنه كلا من طاهر محمد طاهر و بيرسي تاو و محمد عبدالمنعم بجانب أيمن أشرف و عمار حمدي العائد من الإصابة برباط صليبي.

وقال مصدر بالنادي الأهلي أن طاهر محمد طاهر يحتاج لسبعة ايام قبل العودة بشكل تدريجي لتدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة .

و أن أيمن أشرف انتهي من برنامجه التأهيلي و يحتاج فقط للمشاركة علي مراحل في المباريات، بينما يمكن للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر الدفع بمحمد عبد المنعم إذا ما احتاجه في مواجهة سموحة المقبلة .

و أن بيرسي تاو بدأ برنامج التأهيل بعد أن اثبتت الأشعة إصابته بمزق في العضلة الخلفية ، و يحتاج لفترة قد تصل إلي أربع أسابيع للعودة للملاعب.

و اكد أن عمار حمدي شارك بشكل كامل في التدريبات و منحه الجهاز الفني فرصة المشاركة تدريجياً في المباراة الودية التي أقيمت أمس مع فريق الشباب بالنادي، و أن الجهاز الفني ليس متعجلاً في مشاركة عمار حمدي حتي يعود للياقته بشكل كامل خاصة أنه تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0