فريق النادي الأهلي اجازة السبت القادم

فريق النادي الأهلي اجازة السبت القادم

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح اللاعبين راحة سلبية يوم السبت المقبل، بعد مباراة الداخلية التي تقام ال

الأهلي يحصد ذهبية الباليه المائي ببطولة الجمهورية
هل يرحل متعب الى الزمالك ؟ وكيل اللاعب يرد
مؤمن زكريا جاهز لمواجهة بيدفيست

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح اللاعبين راحة سلبية يوم السبت المقبل، بعد مباراة الداخلية التي تقام الجمعة، وذلك لتجنب حدوث إصابات جديدة قبل مواجهة الزمالك المقررة يوم الثلاثاء المقبل بالدوري.

 

وسيباشر الأهلي التحضير لمباراة القمة يوم الأحد المقبل بخوض تدريبات مسائية على ملعب مختار التتش، تسبقها محاضرة فنية سيتحدث خلالها كولر عن اللقاء، ويشرح طريقة لعب الزمالك وكيفية التفوق على المنافس. كما طلب كولر من جهازه المعاون تقرير شامل عن مباريات الزمالك الأخيرة للاستقرار على الخطة الأنسب للقاء.

 

يستعد الأهلي لمواجهة الداخلية في السابعة مساء غد الجمعة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري المصري. وتعد مباراة الأهلي والداخلية مهمة في رحلة الفريق لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة والحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

 

يعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الاتحاد السكندري التي فاز بها الأهلي بهدف دون رد، لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0