عودة البطولة الأفرواسيوية على ايدي الأهلي و العين في الدوحة

عودة البطولة الأفرواسيوية على ايدي الأهلي و العين في الدوحة

يبدو أن عودة بطولة الأفروآسيوية بين بطلي دوري أبطال إفريقيا وآسيا باتت قريبة، حيث كشفت صحيفة الراية القطرية، وفقًا لمصادرها الخاصة، عن استضافة استاد ل

الأهلي يقرر مقاطعة قنوات «بي إن سبورت» القطرية
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الجمعة ١٧ فبراير ٢٠١٧
الأهلي يفوز على الجيش 2ـ1 ويصل للنقطة 71

يبدو أن عودة بطولة الأفروآسيوية بين بطلي دوري أبطال إفريقيا وآسيا باتت قريبة، حيث كشفت صحيفة الراية القطرية، وفقًا لمصادرها الخاصة، عن استضافة استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة المباراة المنتظرة. وأكدت الصحيفة أن الأهلي المصري، الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، سيواجه العين الإماراتي، الفائز بلقب دوري أبطال آسيا، في يناير 2025.

أفادت الصحيفة أيضًا أن الفائز بالبطولة سيحصل على جائزة مالية قدرها 3 ملايين دولار. تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس الأفروآسيوية أقيمت في 11 نسخة خلال الفترة من 1986 وحتى 1998، وتم إيقافها بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإقامة كأس العالم للأندية.

يأتي هذا الإعلان في ظل تأكيد تواجد فريقي الأهلي والعين في بطولة كأس الإنتركونتيننتال، التي تقام بدلاً من كأس العالم للأندية السنوية. ومن المقرر أن يقام النهائي يوم 18 ديسمبر المقبل. وستحل منافسات كأس الإنتركونتيننتال مكان كأس العالم للأندية بنظامها السنوي، على أن يقام مونديال الأندية بداية من 2025 كل أربع سنوات بمشاركة 32 فريقاً.

اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0