طريق النادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2022

طريق النادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2022

بشارك النادى الأهلى في مونديال الأندية بجانب 6 أندية أخرى وهى: تشيلسي الإنجليزي - بالميراس البرازيلي - مونتيرى المكسيكى - الهلال السعودي – الجزيرة الإ

الاتفاق يستعد لتمديد إعارة ازارو، و ينتظر رد الأهلي
تجميد عبد الله السعيد حتى نهاية عقده
رمضان صبحي : هل يخوض مباراة الأسيوطي بعد الام الأمس ؟

بشارك النادى الأهلى في مونديال الأندية بجانب 6 أندية أخرى وهى: تشيلسي الإنجليزي – بالميراس البرازيلي – مونتيرى المكسيكى – الهلال السعودي – الجزيرة الإماراتي – أوكلاند سيتي النويوزيلاندي.

و يترقب الأهلى بطل أفريقيا التعرف على منافسه في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، و ذلك خلال القرعة المقرر إقامتها مساء الإثنين، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمدينة زيورخ السويسرية ، علما بأن البطولة ستقام فى الإمارات العربية المتحدة العام المقبل.

و من المنتظر أن يسجل الأهلى ظهوره في كأس العالم للأندية من الدور ربع النهائي مع ناديى الهلال و مونتيرى، في الوقت الذى تفتتح فيه البطولة بمواجهة الجزيرة الإماراتى و أوكلاند سيتي.

و من المقرر أن يلتقى الأهلى إما مع الفائز من مواجهة الجزيرة و أوكلاند، أو أحد فريقى الهلال السعودى و مونتيرى المكسيكى الذى يقوده مدرب منتخب مصر السابق خافيير أجيرى.

و في حال فوز الأهلي في مواجهة الدور ربع النهائي، من المتوقع أن يواجه تشيلسي بطل أوروبا، أو بالميراس بطل ليبرتادوريس بحسب ما ستسفر عنه نتائج القرعة، علما بأن الفريقين يشاركان من الدور نصف النهائي.

و يشارك النادى الأهلى ممثلا للقارة الأفريقية للمرة السابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية المقبلة، وذلك بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0