تفاصيل فوز الأهلي الرائع على الاسيوطي

تفاصيل فوز الأهلي الرائع على الاسيوطي

حقق الأهلي فوزا غاليا مساء اليوم الاثنين أمام بيراميدز في اللقاء الذي اقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري المصري الممتاز.

يوسف : الأهلي نادي المباديء و ابناءه يرفعونها أينما ذهبوا اخبار الأهلي
تشكيل النادي الأهلي امام الزمالك اليوم
اخبار مشاركة حمدي امام المصري و باقي اصابات الأهلي

حقق الأهلي فوزا غاليا مساء اليوم الاثنين أمام بيراميدز في اللقاء الذي اقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري المصري الممتاز.

و أحرز اهداف الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 19 و 69 من زمن المباراة، قبل أن يختتم أحمد سامي الأهداف بتسجيل هدف عكسي في الدقيقة 90 + 3.

و استغل الأهلي خسارة الزمالك أمام أسوان بهدفين لهدف ، ليعتلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، في حين تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة الـ 20 ي المركز الرابع، بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

تفاصيل المباراة

و لم ينتظر النادي الأهلي إلا 4 دقائق فقط لتهديد مرمى أحمد الشناوي عندما استلم كريم فؤاد الكرة من محمد هاني من الجبهة اليمنى ومن ثم سددها كريم فؤاد لكنها مرت أعلى المرمى.

و واصل الأهلي ضغطه في الدقيقة السادسة التي أرسل فيها محمد هاني كرة عرضية لشادي حسين و سددها برأسية قوية لكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمحمد الشناوي.

و في الدقيقة السابعة حاول محمد حمدي اختراق دفاع النادي الأهلي لكن أخرج ياسر إبراهيم الكرة لركلة ركنية.

و حصل بيراميدز على ركنيتين بعدما أبعد دفاع الأهلي الكرة من أمام مرمى محمد الشناوي في فرصتين قريبتين من الشباك.

و في الدقيقة 17 أرسل كريم فؤاد تمريرة بينية لشادي حسين من منتصف الملعب وضعته في انفراد مع أحمد الشناوي لكن أهدرها مهاجم الأهلي بغرابة شديدة.

و فض عمرو السولية الاشتباك في الدقيقة 19 وسجل الهدف الأول بتسديدة صاروخية من أمام المرمى بعدما استلم كرة من علي معلول وسكنت الكرة شباك أحمد الشناوي.

حاول رمضان صبحي هز شباك الأهلي في الدقيقة 23 بتسديدة قوية كادت أن تخدع محمد الشناوي لكن تعامل معها بشكل جيد و أخرجها لركلة ركنية.

و بتمريرة سحرية في الدقيقة 24 من عبدالله السعيد أرسلها لرمضان صبحي لكن مرر الكرة بشكل غريب لفخري لاكاي وأخرجها محمد عبد المنعم من أمام المرمى.

و تمر أخطر الهجمات على النادي الأهلي و محمد الشناوي في الدقيقة 34 بعدما أرسل محمد حمدي كرة عرضية من الجبهة اليسرى و وصلت علي جبر الذي أهدرها أمام المرمى الخالي.

و تعرض كريم فؤاد لإصابة خلال الدقيقة 32 من زمن المباراة و أضطر مارسيل كولر، مدرب الأهلي، لإجراء أولى التعديلات على تشكيل الفريق، بنزول حسين الشحات بدلا منه في الدقيقة 34.

و في الدقيقة 37 سدد إسلام عيسى، لاعب بيراميدز، كرة قوية على مرمى محمد الشناوي، لكنها مرت أعلى القائمين.

فرصة بـ 3 أرواح شكلها لاعبو النادي الأهلي بعدما حاول حسين الشحات مباغتة دفاع بيراميدز و من ثم أرسلها إلى محمد مجدي أفشة الذي بدوره أرسلها عرضية إلى شادي حسين الذي سددها خارج الملعب.

و في الدقيقة 42 أرسل فخري لاكاي كرة عرضية لعبدالله السعيد لكن أخرجها محمد هاني من أمام قائد بيراميدز.

و أضاف حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع، لكن لم تأتي الدقائق المتبقية بجديد ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول.

و بدأ الشوط الثاني بهدوء من كلا الفريقين، حتى اخترق مصطفى فتحي دفاعات الأهلي في الدقيقة 57 وتدخل أليو ديانج وأنهي الخطورة لركلة ركنية.

و في الدقيقة 67 أرسل محمد هاني كرة عرضية من الجبهة اليمنى سددها محمد مجدي أفشة برأسية قوية مرت أعلى مرمى أحمد الشناوي.

و في الدقيقة 69 سجل عمرو السولية، الهدف الثاني للأهلي، برأسية متقنة بعد غرضيثة من حسين الشحات من ركلة ركنية من الجبهة اليمنى.

و حاول حسين الشحات تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 73 وسدد كرة صاروخية اصطدمت بالمدافعين وخرجت لركلة ركنية.

و في الدقيقة 79 راوغ حسين الشحات دفاع فريق بيراميدز ولكن أنقذها من أمامه علي جبر بصعوبة.

و عند الدقيقة 81 سدد محمد شريف كرة قوية في مرمى أحمد الشناوي، لكن أنقذها ببراعة وحولها لدفاع بيراميدز.

و استمر مسلسل التسديدات من لاعبي النادي الأهلي ففي الدقيقة 84 سدد محمد مجدي أفشة تسديدة قوية مرت بجانب مرمى أحمد الشناوي.

و في الدقيقة 93 أرسل حسين الشحات كرة عرضية من الجبهة اليمنى أصطدمت بقدم أحمد سامي مدافع بيراميدز وسكنت الشباك.

و لم تأت الدقائق المبقية بجديد ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 3-0.

COMMENTS

WORDPRESS: 0