تفاصيل رحلة الأهلي الى الكونغو للقاء مازيمبي

تفاصيل رحلة الأهلي الى الكونغو للقاء مازيمبي

سيواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا. ستقام المباراة في م

تقرير.. فلاش باك: الأهلي يعود بتعادل سلبي من تونس في الـ16 .. ويخرج بركلات الترجيح
الاهلي يعود من رادس بتعادل سلبي … و يبقي الحسم في القاهرة
بعد قرار الوادا مكان اقامة مباراة الترجي و الأهلي

سيواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا. ستقام المباراة في ملعب مازيمبي بالكونغو.

راحة لاعبي الأهلي قبل المباراة

بعد مباراة القمة أمام الزمالك التي ستقام غدًا الاثنين، سيحصل لاعبو الأهلي على راحة يوم الثلاثاء المقبل. سيعود الفريق للتدريبات يوم الأربعاء، وسيقوم بمران خفيف قبل السفر إلى الكونغو في تمام الساعة الثانية ظهرًا في نفس اليوم.

ترتيبات السفر والإقامة

سيسافر الفريق قبل المباراة بيومين للتدريب على الملعب الرئيسي الذي سيستضيف المباراة. يتعلق هذا بوجود العشب الصناعي في الملعب، وهو أمر مكفول حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للفريق الضيف.

تم تكليف محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي برئاسة البعثة وتنسيق جميع الترتيبات اللازمة. قد انتهى شوقي بالتعاون مع خالد بيبو مدير الكرة من حجز طائرة خاصة لنقل البعثة إلى الكونغو، وتم الاتفاق مع المدير الفني مارسيل كولر على موعد السفر يوم الأربعاء.

سيغادر سمير عدلي المدير الإداري في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء إلى الكونغو للتأكد من حجز فندق الإقامة والحافلات وإجراءات التسكين للبعثة.

اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0