تصريحات كولر عقب الفوز على اسوان بثلاثية

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة أسوان : "أتمنى أن يتزايد الحضور الجماهير في المدرجات المصرية لأن هذا

موعد عودة الدوري المصري …. و الأهلي يستعد للتدريبات
حضور الخطيب و غياب الشحات عن مران فريق الأهلي
اتحاد الكرة: عن عودة الجماهير ممكنة في الكأس مستحيلة بالدوري

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة أسوان : “أتمنى أن يتزايد الحضور الجماهير في المدرجات المصرية لأن هذا له أبعاد مهمة لمصر في الخارج ويعطي انطباعات جيدة جدًا عن البلد بشكل عام و أشكر جماهير الأهلي على المساندة اليوم”.

و أضاف: “تحدثنا مع بعضنا البعض كثيرًا لمعالجة الأخطاء والخروج من هزيمة دوري الأبطال، ويجب أن نفرق بين كل بطولة، وهناك فكرة التدوير بين اللاعبين، اليوم قمنا بتغيير 6 لاعبين، و رغم ذلك قدمنا مباراة أفضل من السابقة و لا أحصر نفسي في عدد معين من اللاعبين حتى لا تزداد الإصابات، و يصبح الفريق بشكل كامل جاهز دائمًا”.

و أكمل: “لم أعاقب شريف، و شارك في مباراة الهلال السوداني، و لكني كنت أريد إعطاء فرصة لشادي حسين في المشاركة، و قدم مباراة جيدة و سدد كرة في العارضة، و أنا أريد الفريق كله جاهز لكل المباريات”.

و اختتم: “أنا في حياتي لم أعاقب لاعب عند إهداره فرصة هذا ليس من فلسفتي و لا أرى المدرب الجيد الذي يستبعد لاعبيه عند إضاعتهم للفرص

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0