تصريحات كولر بعد تعادل الأهلي امام يانج افريكانز

تصريحات كولر بعد تعادل الأهلي امام يانج افريكانز

أبدى المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، إرتياحه تجاه أداء لاعبيه في مباراة التعادل (1-1) مع يانج أفريكانز التنزاني. جرت الم

طاهر يبحث مع تركي عودة السوبر المصري السعودي
ابناء الأهلي يتألقون في فوز منتخب مصر على بوتسوانا
تشكيل النادي الأهلي امام الترجي في نهائي دوري الأبطال

أبدى المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، إرتياحه تجاه أداء لاعبيه في مباراة التعادل (1-1) مع يانج أفريكانز التنزاني. جرت المباراة اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. كان الأهلي على وشك تحقيق فوز بثلاث نقاط قيمة، بفضل هدف الجنوب الأفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 86، إلا أن شباك الحارس الشناوي استقبلت هدفًا في الدقيقة 90+2.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أكد كولر: “تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، ورأيت تحسنًا كبيرًا في أدائنا خلال الشوط الثاني”. وأضاف: “أداء البدلاء كان ممتازًا جدًا، فطاهر كان كالإعصار، والسولية بقي هادئًا كما يعود دائمًا، ساهم في السيطرة على المباراة، وكذلك خلق كريم فؤاد فرصة هجومية خطيرة”. وتابع: “كان بالإمكان إنهاء المباراة بشكل أفضل”.

و ختم تعليقه قائلاً: “قدّم اللاعبون المجهود المطلوب منهم، ولكن الحظ لم يكن في صالحنا أمام مرمى يانج أفريكانز”. وبهذا التعادل، يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، فيما يظل يانج أفريكانز في المركز الرابع بنقطة واحدة.

FIND FLASH MEDICAL INFO SEARCH HERE 

WHY TO STOP EATING RED MEAT

اخبار النادي الأهلي المصري هنا

ابحث عن اي معلومة طبية او دواء او بديل

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0