المنسق الإعلامي لوفاق سطيف ينسف أكاذيب مرتضي

المنسق الإعلامي لوفاق سطيف ينسف أكاذيب مرتضي

ظهر في لقاء تليفيزيوني في برنامج ملعب اون تايم ابراهيم خرفيه، المنسق الإعلامي لنادي وفاق سطيف ، موضحا عدة تفاصيل حول صفقة انتقال الجزائري احمد قندوسي

الكاف يعلن مواعيد تصفيات أمم أفريقيا و كأس العالم
شاهد مرتضى منصور يصف ايهاب جلال مدرب الزمالك بأنه عيل عبيط بالفيديو
فضائح الكاف مستمرة و القبض على رئيسه في باريس بتهم الفساد

ظهر في لقاء تليفيزيوني في برنامج ملعب اون تايم ابراهيم خرفيه، المنسق الإعلامي لنادي وفاق سطيف ، موضحا عدة تفاصيل حول صفقة انتقال الجزائري احمد قندوسي لصفوف القلعة الحمراء .

 

حيث أوضح خرفيه أن عرض النادي الأهلي لم يكن الأغلي ماديا ، حيث كان عرض الزمالك الأخير أعلي ماديا إلا أن الكابتن محمود الخطيب بنفسه كان مشارك في عملية المفاوضات حتي تم الوصول لاتفاق ، و هو ما أشعر فريق وفاق سطيف بالجدية في المفاوضات و عزز موقف الأهلي في إتمام الصفقة .

 

و كان قد حاول رئيس المختلط أن يحفظ ماء وجهه ، فبعد فشل ذريع في تلبية وعوده لجماهير الأبيض  من تدعيمات للصفوف البيضاء المتهاوية ، حاول مرتضي أن ينشر بعض الأخبار الغير حقيقية ، حيث قال أن عرض الأهلي كان 4 اضعاف عرض الزمالك ، متهما الأهلي بإهدار المال العام ، إلا أن وفاق سطيف قد نسف تلك الأكاذيب و فضح عدم مصداقية مرتضي ، المنعدمة أساسا . كما أن وفاق سطيف قد أشاد بجدية الأهلي في المفاوضات مقارنة بأي أندية أخري ،و أن الأهلي قد توصل لإتفاق قبل أي عرض مباشر من إدارة الزمالك ، و هو ما يخالف ما أدعاه مرتضي من كون الصفقة “صفقة كيد نسا” ، و أن رئيس وفاق سطيف قد اتفق معه علي الصفقة .

 

و قد تعاقد الأهلي مع قندوسي لمدة 4 مواسم و نصف ، ليكون إضافة قوية لخط نصف الأهلي و نتمني له التوفيق بإذن الله .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0