المطرود من كل الاندية يواصل هجومه على الأهلى

سبوبة التحليل  اصبحت لكل من هب و دب فاشل كان او ناجح خايب او كان او شاطر وكسته و خيبته يحكى عنها فى مجال التدريبنختلف هنا كثيرا مع مانويل جوزيه و ن

أيوب: أغلقنا صفحة بيدفيست.. ونسعى للاستفادة من فترة توقف الدوري
الأهلي يواجه أتليتكو مدريد في الإمارات
جدو يعود للمنتخب فى يناير المقبل

سبوبة التحليل  اصبحت لكل من هب و دب فاشل كان او ناجح خايب او كان او شاطر وكسته و خيبته يحكى عنها فى مجال التدريب

نختلف هنا كثيرا مع مانويل جوزيه و نحن اكثر من هاجمه و لكن ان يهاجمه عديم التدريب  فى احسن مباراة ادارها منذ فترة باستثناء خطأ عدم وجود بديل لشوقى    فهذا ما لا نقبله و سوف نفتح لهذا الاقرع تاريخه التدريبى الاسود و شطحاته و غبائه الشديد ؟؟؟؟؟؟

فبحرقة و غل شديدان .. هاجم الاقرع المطرود من الزمالك و الاسماعيلي على التوازي أداء النادي الأهلي خلال مباراة الاتحاد السكندري خلال الشوط الأول.

حيث قال المحلل الفني لقناة الخياة أن أداء النادي الأهلي خلال مباراة الإتحاد هو امتداد لمستوى الفريق خلال المباريات الأخيرة ظهر بلا طعم ، وبلا احساس وأن أفضل شئ في المباراة هو استاد القوات المسلحة ” الله على الأفيه”.

وأشار اللى مش لاقى شغل أن قيام جوزيه بأشراك وليد سليمان بدلا من محمد شوقي تسبب في ضعف أداء الفريق حيث شارك وليد في مركز صانع الألعاب وعاد عبد الله السعيد للعب في الجبهة اليمنى “الله على تحليلك”.

وقال المدير الفني المطرود من الدراويش أن ماكيدا أدار المباراة بشكل خاطئ حيث خاض المباراة بطريقة هجومية ، ولم يقم بعمل كثافة عددية في وسط الملعب “طيب معملتهاش انتا ليه لما كنت بتلاعب الأهلي” ، مضيفا أن الهاني سليمان قد أهدي وساعد الأهلي في تسجيل الهدف الأول!.

وهنا يبقا السؤال .. هل سيصفي الاقرع في تحليله حساباته مع النادي الأهلي و مانويل جوزيه و يبدو ان قناة الخياة هى التى ستخسر كثيرا   ؟

و لكن بما انى من المقربين فقد علمت ان سبب المشكلة بينه و بين ادارة الأهلى ان الأخيرة لم تدفع له مكافأة الفوز بالدورى الماضى لانه كان اهم اسباب فوز الأهلى بالدورى

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0