الفيفا بين الاشادة بالأهلي و ايقاف الزمالك

الفيفا بين الاشادة بالأهلي و ايقاف الزمالك

أعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي مساء الخميس، أن محمود الخطيب رئيس النادي تلقى خطابا من إنفانتينو، ليهنئه بشكل شخصي على حصول الفريق على الميدالية البرونزي

صالح سليم.. أعظم من جمع بين اللعب والإدارة في الرياضة المصرية
شمس: موقف الأهلي واضح من لائحة مسابقة كأس مصر
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ٢٥ يناير ٢٠١٧

أعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي مساء الخميس، أن محمود الخطيب رئيس النادي تلقى خطابا من إنفانتينو، ليهنئه بشكل شخصي على حصول الفريق على الميدالية البرونزية في مونديال الأندية

و قال القيعي في تصريحات لقناة النادي الأهلي: “الأهلي يتلقى خطابات من الاتحاد فيفا للإشادة باحترافيته و ما يحققه من إنجازات، و في المقابل هناك من يتلقى خطابات بقرارات إيقاف بسبب مخالفات مالية مثل عدم دفع سداد المستحقات، و هنا يكمن الفارق”.

و أضاف: “إلى من يهاجمون الأهلي، لماذا لا ترون الأهلي كما يراه العالم؟”.

و أوضح: “المتحدث الرسمي باسم أحد الأندية يخصص حلقة في برنامجه و هو غير مذاع على قناة هذا النادي من أجل الإساءة للأهلي، أنت متحدث باسم الزمالك فهل من صميم عملك الإساءة للأهلي؟”.

و أردف: “نتابع ما يبذله مجلس إدارة الزمالك من جهد كبير لحل الأزمات التي يعاني منها النادي و نتمنى لهم التوفيق، لكن أحد أعضاء هذا المجلس تحدث بشكل سلبي عن الأهلي و بعد ذلك يُقال أن هناك تراشق بين الناديين”.

و تطرق القيعي للحديث عن تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد قادما من مودرن فيوتشر، بقوله: “صفقة عمر كمال عبد الواحد ثمرة احترام متبادل بين ناديي الأهلي و فيوتشر، وليد دعبس (رئيس فيوتشر) صعب جدا في التفاوض نظرا بحثه عن مصلحة ناديه لكنه يحترم النادي الأهلي ويحرص على أن تبقى العلاقة طيبة بين الناديين”.

وواصل: “جماهيرنا تسعى لأن ترى مثل هذا التعاون مع كل الأندية، توتر العلاقات بين الأندية ينتج عنه عزوف الجماهير عن حضور المباريات”.

و استمر: “فيوتشر أحسن اختيار 3 ناشئين واعدين لضمهم في مقابل انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي”.

و عن فيديو تقديم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب الأهلي الجديد قال في ختام حديثه: “كل لقطة في فيديو تقديم وسام أبو علي تحمل رسالة، الناس أصبحوا يترقبون فيديوهات الأهلي لتقديم لاعبيه الجدد بعد صفقات رضا سليم و موديست و وسام أبو علي”.

FIND FLASH MEDICAL INFO SEARCH HERE 

WHY TO STOP EATING RED MEAT

اخبار النادي الأهلي المصري هنا

فيفا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0