الزمالك يخوض مباراة النصر في ظل حماية الحكام كالعادة

يُهدد الإيقاف تسعة لاعبين من الزمالك فى مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي والتي تقام فى الحادي والعشرين من يوليو الجاري، في حال حصول أى منهم على بطاقة

بالصور التاريخ : اعتقال مرتضى منصور محامي النصاب الريان
غدا في بلاغ الى النائب العام : الزمالك نادي المزورين
المعرضين في الجبلاية و عثمان يحكم مباراة الاتحاد امام المختلط

يُهدد الإيقاف تسعة لاعبين من الزمالك فى مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي والتي تقام فى الحادي والعشرين من يوليو الجاري، في حال حصول أى منهم على بطاقة صفراء فى مباراة النصر المقبلة.

وكالعادة لن يكون هناك أى تهديد للفريق الأبيض لغياب لاعبيه عن القمة لحرص الحكام ولجنتهم على عدم إيقاف أي منهم عن المباراة التي تحمل طابعاً خاصا.

ويُهدد الغياب عن مباراة القمة تسعة لاعبين من الزمالك فى حال حصول أى منهم على بطاقة صفراء فى مباراة النصر المقبلة فى بطولة الدوري والتي تقام يوم الأربعاء المقبل.

وينتظر الزمالك التتويج فى مباراة القمة فى حال نجاحه فى الخروج بأي نقاط منها بشرط الفوز علي النصر في المباراة المقبلة، أو الفوز علي الأهلي دون النظر لنتائجه فى المباريات الأخري.

واللاعبون المهددون بالغياب هم أحمد علي وخالد قمر وايمن حفني وحازم امام وابراهيم صلاح ومحمد كوفي وحمادة طلبة وعلى جبر وعمر جابر.

وبعد الأداء التحكيمي الفاضح في مباريات بطولة الدوري في الموسم الحالي سيكون الأساس هو تأمين هؤلاء اللاعبين فى مباراة النصر خوفاً من غياب أي منهم عن مباراة القمة.

ويعد الزمالك هو أكثر الفرق حصولاً على ركلات جزاء فى بطولة الدوري الحالية بالإضافة إلي أداء تحكيمي منحاز للفريق الأبيض أثار سخط الجماهير المتابعة.

 

COMMENTS