الزمالك يجتمع مع ألتراس الأهلى على طائرة واحدة

فوجئت بعثة نادى الزمالك العائدة فجر اليوم الثلاثاء من دولة الكاميرون، بتواجد عدد من أفراد ألتراس النادى الأهلى على متن الطائرة، التى أقلت البعثة البيض

الزمالك يطارد الأهلى على صدارة الدورى بثلاثية فى مرمى الإنتاج
كواليس ليلة مباراة المقاصة: جوزيه يغير الفندق ورواده يحتفون بالفريق
مصدر : الصفتي سيرحل عن الزمالك بنهاية الموسم

فوجئت بعثة نادى الزمالك العائدة فجر اليوم الثلاثاء من دولة الكاميرون، بتواجد عدد من أفراد ألتراس النادى الأهلى على متن الطائرة، التى أقلت البعثة البيضاء من العاصمة الأثيوبية أديس أبابا إلى القاهرة.

الزمالك وصل القاهرة فى الواحدة والنصف فجراً

وشهدت رحلة نادى الزمالك من الكاميرون إلى القاهرة المرور على إثيوبيا للترانزيت هناك واستقلال الطائرة المتجه إلى القاهرة، حيث غادرت البعثة البيضاء الكاميرون صباح أمس الاثنين، ووصلت إلى القاهرة فى الواحدة والنصف فجر اليوم الثلاثاء.

بعثة الزمالك فوجئت بالألتراس الأهلاوى

وفوجئت بعثة نادى الزمالك بتواجد مجموعة من ألتراس النادى الأهلى على متن نفس الطائرة التى استقلتها البعثة البيضاء من أثيوبيا أثناء عودة أفراد الألتراس الأحمر من أنجولا بعد مؤازرة فريقهم أمام ريكرياتيفو الأنجولى بدورى الأبطال الأفريقى.

الزمالك هزم يونيون دوالا بالكاميرون

وفاز الزمالك على يونيون دوالا الكاميرونى فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا بهدف نظيف، فى مدينة دوالا الكاميرونية، بينما تعادل الأهلى مع بطل أنجولا سلبياً على ملعب الأخير فى نفس الدور من البطولة.

ولم يحدث أى احتكاك بين لاعبى نادى الزمالك وألتراس النادى الأهلى أثناء رحلة العودة من أثيوبيا، حيث كان لاعبو الأبيض فى مكان مخصص لهم بعيداً عن الألتراس.

أخبار متعلقة

– الزمالك يسدد قيمة تذاكر طيران الكاميرون بعد رفع الحجز

– ماكليش للاعبى الزمالك: احذروا الثقة الزائدة أمام يونيون بالقاهرة


Source: اليوم السابع – رياضة

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0