الاهلي يعود من رادس بتعادل سلبي … و يبقي الحسم في القاهرة

الاهلي يعود من رادس بتعادل سلبي … و يبقي الحسم في القاهرة

انتهت مباراة أمس بين الأهلي المصري و الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بتعادل سلبي ، مؤجلا إثارة نهائي التشامبيونز لمباراة العودة في است

تشكيل منتخب مصر في مباراة حسم الوصول الى كأس العالم امام الكونغو
الأهلي يعبر محطة كليوباترا برباعية و يعود للصدارة
خرج تريزيجيه فخسر موسكرون بثنائية وأقترب من الهبوط

انتهت مباراة أمس بين الأهلي المصري و الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بتعادل سلبي ، مؤجلا إثارة نهائي التشامبيونز لمباراة العودة في استاد القاهرة مساء السبت القادم .

 

و نجح الأهلي في تقييد خطورة الترجي في رادس ، حيث لم تأتي للترجي سوي فرصة واحدة حقيقية في بداية المباراة . و غابت الخطورة علي مدار المباراة سوي في كرات بسيطة هنا و هناك ، مثل تسديدات من إمام عاشور و حسين الشحات حيث كان جزء كبير من المباراة محدود في منطقة وسط الملعب .

 

و هناك الكثير من علامات الاستفهام علي حكم المباراة مصطفي غربال  ، حيث تغاضي عن احتكاكات عنيفة كثيرة من لاعبي الترجي علي غرار معاييره مع لاعبي الأهلي ، حتي انه في احد تلك الالتحامات تعرض علي معلول للإصابة و هي ما اجبرته علي الخروج من المباراة ، نتمني لمعلول الشفاء العاجل و العودة سريعا للمشاركة حيث أنه عنصر مهم جدا للأهلي . و يبقي الحسم في مباراة العودة ، و يجب أن يلعب الأهلي بشكل أفضل عن مباراة الذهاب ، حيث أنه في حقيقة مهمة الأهلي أصعب في القاهرة ، فالعجز عن تسجيل هدف في رادس قد يكلف الأهلي كثيرا إذا تلقي الأهلي هدفا في مباراة العودة . فيجب أن يظهر الفريق في أفضل شكل إن شاء الله و سنتفوق بإذن الله و نحافظ علي اللقب .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0