الإنتر ينتزع أغلى ثلاث نقاط من انياب روما

في مباراة مثيرة وقوية اقتنص فريق إنترناسيونالي الإيطالي الاحد فوزا غاليا من ضيفه روما (5-3) في ختام الجولة الـ24 من عمر الدوري المحلي.افتتح الهو

صحف الجمعة : يوسف: اللاعبين تعاهدوا على تحقيق نتيجة ايجابية
ياسرعبد الرؤوف حكما للقاء غزل المحلة والاهلي في الدوري
الاهلى يتسلم درع الدوري بعد أشهر من تتويجه
لاعبو انترناسيونالي

في مباراة مثيرة وقوية اقتنص فريق إنترناسيونالي الإيطالي الاحد فوزا غاليا من ضيفه روما (5-3) في ختام الجولة الـ24 من عمر الدوري المحلي.

افتتح الهولندي فيسلي شنايدر أهداف المباراة وأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة قبل أن يدرك لاعب الوسط البرازيلي فابيو انريكو سيمبليسيو هدف التعادل (ق13).

وضاعف النجم الكاميروني صامويل إيتو من أهداف النيراتزوري” (ق35) وتلاه بهدف أخر حمل توقيعه (ق63) عبر ضربة جزاء، ومن بعده تياجو موتا (ق71).

وفي إطار السعي نحو العودة للمباراة من جديد نجح المونتينيجري ميركو فوسينيتش في تسجيل الهدف الثاني لذئاب روما (ق75) وتلاه المدافع المخضرم سيموني لوريا بالهدف الثالث (ق81).

وفي الوقت الذي ضاعف فيه روما من هجماته على أمل إدراك التعادل والخروج بنقطة غالية من المباراة ، سجل الأرجنتيني المخضرم استيبان الهدف الخامس للإنتر (ق90).

وشهدت المباراة طرد الأرجنتيني نيكولاس بورديسو مدافع روما (ق62).

وبهذا الفوز يكون الإنتر قد سجل ثالث انتصار له على التوالي في الكالتشو.

ورفع الإنتر رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث ومضيقا الفارق مع المتصدر ميلان إلى خمسة نقاط وتتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد روما عند 39 نقطة في المركز السابع.

COMMENTS

WORDPRESS: 0