الأهلي يعلن موقفه من اقامة مباراة الزمالك في السعودية

الأهلي يعلن موقفه من اقامة مباراة الزمالك في السعودية

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عن استجابته للخطاب الذي ورد من المسؤولين بشأن إقامة مباريات الأهلي والزمالك في بطولة الدوري في المملكة العربية الس

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم ١٦-٣-٢٠١٧
هاني: نواجه أداء دفاعي من الأندية و”إحنا إتعودنا خلاص”
عبدالحفيظ: اشتقنا للعب على استاد القاهرة بحضور الجماهير

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عن استجابته للخطاب الذي ورد من المسؤولين بشأن إقامة مباريات الأهلي والزمالك في بطولة الدوري في المملكة العربية السعودية. وجاء نص الخطاب كالتالي:

“بالإشارة إلى خطابكم المتعلق بإقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإننا نؤكد أن النادي الأهلي ليس له دور في تحديد المواعيد والملاعب التي تُقام عليها المباريات. هذا الأمر يخضع لسلطة رابطة الأندية المحترفة التي تتولى تنظيم وإدارة المسابقات بما يتماشى مع مصلحة الكرة المصرية.”

وأضاف الخطاب: “إذا كان هناك ما يُعتبر خدمة للصالح العام في هذا السياق، فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك. ومع تأكيدنا على أهمية توفير فترة كافية للاستعداد قبل المباريات القادمة، فإننا سنقوم بدراسة الجوانب التنظيمية لإقامة هذه المباريات وسنقدم ما يلزم للمسؤولين لاحقًا.”

ومن المقرر أن يتقابل الأهلي مع الزمالك في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز في 15 أبريل الحالي. ويأتي هذا بعد آخر لقاء جمع بين الفريقين في نهائي كأس مصر الذي أُقيم في السعودية وانتهى بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل على حساب الزمالك، سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0