الأهلي مع وفاق سطيف في نصف النهائي بعد اقصاء الرجاء

الأهلي مع وفاق سطيف في نصف النهائي بعد اقصاء الرجاء

ضرب العملاق الاحمر القاهري النادي الأهلي موعدا مع فريق وفاق سطيف الجزائري في قبل نهائي دوري ابطال افريقيا و ذلك بعد تعادله الايجابي  مع فريق الرجاء ال

سيد عبد الحفيظ : لا عودة قريبة لتدريبات الأهلي
عوده الخطيب بعد رحلة علاجية في ألمانيا الي القاهرة
مفاجأة في تشكيل النادي الأهلي الرسمي امام القطن الكاميروني 

ضرب العملاق الاحمر القاهري النادي الأهلي موعدا مع فريق وفاق سطيف الجزائري في قبل نهائي دوري ابطال افريقيا و ذلك بعد تعادله الايجابي  مع فريق الرجاء المغربي على ارضه و وسط جماهيره

الرجاء تقدم مبكرًا عن طريق فابريس نجوما في الدقيقة السادسة، إلا أن محمد عبد المنعم سجلاً هدفًا ثمينًا في الدقيقة الـ44 من زمن أحداث الشوط الأول.

وأصبح نتيجة مجموع المباراتين (3-2) بعد نتيجة الذهاب والتي انتهت لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم مساء السبت الماضي على ملعب “الأهلي we السلام”.

وشهدت المباراة احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 11 إلا أن التونسي علي معلول أهدر الفرصة بتألق جديد من أنس الزنيتي حارس الرجاء والذي أبعد الكرة.

تأهل الأهلي سيجعله يواجه وفاق سطيف في دور نصف النهائي، حيث تغلب بطل الجزائر على الترجي بهدف دون رد على ملعب “حمادي العقربي” ليكون مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا بنتيجة (1-0).

تشكيل الرجاء: أنس الزنيتي – عبد الإله مدكور- جمال حركاس – إلياس الحداد – عبد الجليل جبيرا -بدر بولهرود – محمد زريدة – محمد المكعازي – فابريس نغوما – محسن متولي – حميد أحداد.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي – علي معلول – محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – بيرسي تاو.

تفاصيل المباراة

هدف مبكر لصالح الرجاء عن طريق فابريس نجوما من كرة رأسية بعد عرضية رائعة من محسن متولي، ليتقدم الفريق المغربي في النتيجة وتصبح (1-0) في الدقيقة الخامسة.

الهدف جاء بعد خطأ من ديانج في التمرير ثم تصل الكرة لمحسن متولي الذي يقوم بعرضية متقنة ليستغل نجوما الفرصة ويسجل وسط اهتزاز دفاعي من جانب دفاعي والشناوي أيضًا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0