الأهلي : تصريحات كولر بعد التراخي امام فاركو

الأهلي : تصريحات كولر بعد التراخي امام فاركو

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن استيائه من أداء فريقه في الشوط الأول من مباراة الداخلية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي بعد المبار

«سيدات طاولة الأهلي» يتوج بلقب كأس مصر
تركي: مشاركة الأهلي في البطولة العربية تزيدها قوة
مران الأهلي اليوم: كدمة لكوليبالي ومؤمن وتألق في التسديد لعاشور وأجايي

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن استيائه من أداء فريقه في الشوط الأول من مباراة الداخلية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة. وأكد كولر أن المباراة كانت صعبة وأوضح للاعبين أن فريق الداخلية رغم كونه متذيل الترتيب، إلا أنه يقدم أداءً جيدًا.

أشار كولر إلى أن فريقه أظهر قدراً كبيراً من التراخي في الشوط الأول، مما أدى إلى إهدار العديد من الفرص، وأضاف أنه عبر عن غضبه للاعبين بين الشوطين، وهو ما ساهم في تحسين الأداء في الشوط الثاني.

وأشاد كولر بفريق الداخلية، قائلاً إنه شاهد أربع مباريات لهم ورأى أنهم كانوا يقدمون أداءً جيدًا حتى في المباريات التي خسروها.

وعن سياسة اختيار اللاعبين، قال كولر إنه لا يعتمد على لاعب معين كأساسي، وأن الأهم بالنسبة له هو جاهزية اللاعبين وقدرتهم على إثبات أنفسهم كأفضل الخيارات المتاحة.

وفيما يتعلق بمباراة القمة المرتقبة ضد الزمالك، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، أكد كولر أن قرار خوض الزمالك للمباراة من عدمه لا يعنيه، وأن الأمر يعود لاتحاد الكرة.

يحتل الأهلي حالياً المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة من 19 مباراة، بفارق 17 نقطة عن بيراميدز المتصدر، والذي لعب 24 مباراة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0