افشة يكرر سيناريو القاضية ممكن و يضع الأهلي امام ريال مدريد

افشة يكرر سيناريو القاضية ممكن و يضع الأهلي امام ريال مدريد

القاضية ممكن الأهلي في مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للاندية يوم الاربعاء القادم الأهلي اول فريق مصري يحقق الفوز على فريق امريكي

لاسارتي : ازارو اهدر و سجل و الدوري ما زال طويلا
ماذا قال اكرامي لجماهير الأهلي الغاضبة اثناء المران ؟
فتحي: لماذا يقول عبد الحفيظ ان عرض احترافي وهمي؟ الحقيقة عكس ذلك تماما ويعلمها

القاضية ممكن

الأهلي في مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للاندية يوم الاربعاء القادم

الأهلي اول فريق مصري يحقق الفوز على فريق امريكي

الأهلي استدرج سياتل في الشوط الاول بخطة كولر  و فرض سيطرته على الشوط الثاني تماما و استغل فارق اللياقة البدنية لينقض على احلام فريق سياتل الامريكي

مجدي افشة يكرر سيناريو القاضية ممكن

هدف افشة يساوي مليون دولار

تفاصيل المباراة

هدد سياتل، الأهلي، في أول فرصة محققة في الدقيقة 14، عن طريق تسديدة قوية انحرفت بعيدًا عن مرمى الحارس محمد الشناوي، من خارج منطقة الجزاء، بواسطة الأوروجوياني نيكولاس لوديرو.

و انحصرت المواجهات الثنائية بين اللاعبين في منتصف الملعب خلال أول 20 دقيقة، دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، في ظل مرحلة جس النبض بينهما.

خروج خاطئ من محمد الشناوي في الدقيقة 24 من أجل إبعاد عرضية من ضربة ركنية، كاد أن يتسبب في استقبال الأهلي أول أهداف موقعة ربع نهائي كأس العالم، لكن الكرة مرت بسلام بعيدًا عن القائمين والعارضة.

و أظهر سياتل، سيطرة سلبية على الكرة في أول 45 دقيقة، مع تراجع الأهلي إلى الخلف دون خلق أي فرص هجومية على المرمى الأمريكي.

و في الدقيقة 51، واصل سياتل تشكيل خطورة على مرمى الأهلي، بعدما سدد أتينسيو، تصويبة قوية، تمكن الحارس محمد الشناوي من التصدي لها على مرة واحدة.

أداء الأهلي تحسن كثيرًا في الشوط الثاني، مع الوصول إلى الدقيقة 60، بعدما مالت السيطرة إلى أقدام نجومه وسط تكتل دفاعي محكم من جانب بطل قارة أمريكا الشمالية.

و صوب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 69، أول تسديدة أهلاوية على مرمى سياتل، حيث مرت كرته الضعيفة إلى جانب قائم مرمى الفريق الأمريكي.

و استمرت محاولات الأهلي الهجومية، بعد تسديدة غير متقنة من تاو في الدقيقة 72.

و استطاع محمد مجدي أفشة في الدقيقة 88، تسجيل هدف قاتل بعد تسديدة متقنة ارتطمت في العارضة ثم ارتدت له، ليسددها من مرة واحدة في أقدام اللاعبين الأمريكيين، قبل أن تتحول إلى الشباك.

الأهلي تأهل لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في لقاء يجمع بينهما الأربعاء المقبل

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0