اسماء اصحاب الهاتريك على مدى تاريخ الأهلي محليا و افريقيا

اسماء اصحاب الهاتريك على مدى تاريخ الأهلي محليا و افريقيا

أصبح محمد شريف صاحب الـ25 عاما نجم هجوم الأهلي الحالي أول لاعب يسجل هاتريك للأهلي منذ 549 يوما، و تحديدا منذ تسجيل زميله الحالي وليد سليمان ثلاثة أهدا

الأهلي يخرج من الدوري الإفريقي بعد تعادل محبط … بعض النقاط التي يجب الوقوف عندها
مركز التسوية في الفيفا يحسم أزمة دوري مواليد 99… و يحكم في مسألة مشاركة لاعبي الزمالك الموقوفين
كريم فؤاد يحكي كواليس انتقاله للأهلي و طموحه مع المارد الأحمر

أصبح محمد شريف صاحب الـ25 عاما نجم هجوم الأهلي الحالي أول لاعب يسجل هاتريك للأهلي منذ 549 يوما، و تحديدا منذ تسجيل زميله الحالي وليد سليمان ثلاثة أهداف أمام الجونة يوم 25 نوفمبر 2019 بالمباراة التي انتهت (4-0) في الدوري.

و بات محمد شريف أحدث وجوه الأهلي في قائمة الهاتريك، ليصبح صاحب الثلاثية رقم 39 في مسيرة النادي الأحمر في الدوري منذ انطلاق البطولة موسم 1948-1949.

ويعد فؤاد صدقي لاعب الأهلي الأسبق صاحب أول “هاتريك” للأهلي في الدوري حين تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في شباك الأوليمبي، بالمباراة التي أقيمت بتاريخ 29 أكتوبر عام 1948.

وعلى مدار 39 هاتريك للأهلي في الدوري، كانت الكلمة العليا لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، الذي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في ثلاث مناسبات على مدار مسيرته في المسابقة المحلية.

فيما نجح كل من محمد عطية توتو، السيد الضظوي، سيد صالح وطه إسماعيل في تسجيل ثلاثيتين بقميص الأهلي في بطولة الدوري العام.

وعلى صعيد البطولات الإفريقية، يحمل الأسطورة محمود الخطيب الرقم القياسي أيضا كأكثر من ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، حيث فعلها “بيبو” في ثلاث مناسبات على مدار مسيرته القارية مع النادي الأهلي.

ويأتي الخطيب على رأس قائمة تضم سبعة لاعبين سجلوا هاتريك للأهلي في البطولات الإفريقية بجانب كل من زكريا ناصف، حسام حسن، خالد بيبو، محمد أبو تريكة، وليد أزارو وحسين الشحات لاعب الفريق الحالي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0