اخيرا الأهلي يطلب توضيحا من الجبلاية حول استدعاء الشحات

اخيرا الأهلي يطلب توضيحا من الجبلاية حول استدعاء الشحات

منذ يوم التحقيق طلبنا من ادارة الأهلي التقدم بشكوى فورية ضد كلا من اللاعب محمد الشيبي و نادي بيراميدز ز ذلك بعد دفائق من انتشار خبر التحقيق مع حسين ال

طارق سليمان يخصص فقرة قوية لحراس الأهلي
عبدالحفيظ وعدلي يحضران قرعة دور الـ16 الإفريقي غدًا
اهداف مباراة الاهلى و المقاولون

منذ يوم التحقيق طلبنا من ادارة الأهلي التقدم بشكوى فورية ضد كلا من اللاعب محمد الشيبي و نادي بيراميدز ز ذلك بعد دفائق من انتشار خبر التحقيق مع حسين الشحات

و اليوم أرسل النادي الأهلي مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة، يُطلب فيها ردًا فوريًا بخصوص مخالفة وقعت للوائح الاتحادين المصري و الدولي فيما يتعلق بالواقعة المشهورة بين حسين الشحات، جناح الفريق، و محمد الشيبي، ظهير أيمن بيراميدز، في إحدى مباريات الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي (2022-2023).

الشحات خضع لتحقيقات النيابة العامة يوم الاثنين الماضي بسبب تورطه في الواقعة المثارة مع الشيبي. تعود هذه الواقعة إلى شهر يوليو الماضي، حين شهدت مباراة الأهلي و بيراميدز حادثة صراع بين الثنائي بعد نهاية اللقاء ، حيث اظهرت شاشات الكاميرات الاعتداء الذي قام به حسين الشحات على الشيبي المستفز و توجيهه له صفعة.

و أفاد الأهلي في خطابه الرسمي لاتحاد الكرة: “الواقعة التي نشير إليها والتي شارك فيها اللاعب حسين الشحات وقعت ضمن أحداث المباراة، وهو أمر مثبت في تقرير مراقب المباراة، وتم الإشارة إلى ذلك بوضوح في الخطاب الذي تلقاه النادي من اتحاد الكرة في 24 يوليو 2023، والذي يفيد بأن لجنة المسابقات قامت بواجباتها ونظرت في الواقعة وفقًا لبنود لائحة المسابقات (المادة 2)”.

وأضاف: “استندت لجنة المسابقات إلى تقرير المراقب وقررت إيقاف حسين الشحات لمباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى توقيع عقوبة مالية أخرى من قبل النادي، وتم خصم نصف مليون جنيه من مستحقات اللاعب”.

وأكمل الأهلي: “ومع ذلك، فإن النادي تفاجأ مؤخرًا بدعوة حسين الشحات للتحقيق أمام نيابة القاهرة الجديدة، وهذا بمخالفة للوائح الاتحادين المصري والدولي، التي لا تسمح للأندية والمسؤولين واللاعبين باللجوء إلى المحاكم المدنية أو الإدارية لحل النزاعات الرياضية المتعلقة بكرة القدم (المادة 38 من لائحة الانضباط)”.

وتابع: “ما حدث من الطرف المخالف (اللاعب والنادي) هو انتهاك للقواعد المنظمة لشؤون اللعبة، ونقل الخلافات في الميدان الرياضي إلى ساحة المحاكم الجنائية، وهو ما أكد النادي تقديره الكامل له”.

وشدد الأهلي في مذكرته للجبلاية على أهمية الرد الفوري وتقديم التوضيحات حول الإجراءات التي اتخذت للحفاظ على الحقوق الأدبية للنادي واللاعب حسين الشحات.

FIND FLASH MEDICAL INFO SEARCH HERE 

WHY TO STOP EATING RED MEAT

اخبار النادي الأهلي المصري هنا

ابحث عن اي معلومة طبية او دواء او بديل

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0