اخر تعليمات موسيماني للاعبي الأهلي قبل لقاء الهلال السوداني

اخر تعليمات موسيماني للاعبي الأهلي قبل لقاء الهلال السوداني

شرح بيتسو موسيماني المدير الفني للناديالأهلي للاعبي الفريق الأحمر على مدار المحاضرات الماضية نقاط القوة و الضعف في فريق الهلال السوداني و التي يأتي في

خمسة مباريات في الدوري المصري في نفس التوقيت مساء اليوم
بعد احسن لاعب في الجولة الثالثة هدف افشة الأحسن في الرابعة
الأهلي يعلن عن القيمة المادية لصفقة والتر بواليا

شرح بيتسو موسيماني المدير الفني للناديالأهلي للاعبي الفريق الأحمر على مدار المحاضرات الماضية نقاط القوة و الضعف في فريق الهلال السوداني و التي يأتي في مقدمتها ، اللياقة البدنية العالية و كذلك الالتحامات العنيفة و السرعة و هو ما يحتاج تركيز و تعامل جيد من الأهلي.

و أكد المدير الفني للاعبي الأهلي أن مباراة الهلال تحتاج كذلك استغلال الفرص التي ستتاح لهم لأن هذه الفرص قد لا تتوافر كثيراً بسبب الرقابة الصارمة التي سيفرضها الفريق السوداني على مفاتيح لعب الأهلي.

موعد مباراة الاهلي والهلال

و يتوجه الأهلى إلى ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان فى الواحدة ظهر اليوم، استعدادا لخوض مباراة الهلال السودانى التى تقام فى الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدورالمجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وحدد الجهاز الفنى برنامج الفريق كاملا اليوم، حيث تناول اللاعبون وجبه الإفطار فى التاسعة صباحا، وفى الحادية عشرة عقد بيتسو محاضرة بالفيديو مع اللاعبين ركز خلالها على التعليمات الختامية والإعلان عن التشكيل.

ويسعى الأهلى لتحقيق انطلاقة قوية فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا لمواصلة مشواره فى رحلة البحث عن البطولة الحادية عشرة فى تاريخ النادى

COMMENTS

WORDPRESS: 0