اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٢٩ يناير ٢٠١٧

المصري اليوم «إكرامى» يتفوق على «الحضرى» فى تدريبات ضربات الجزاء تفوق شريف إكرامى على زميله عصام الحضرى فى صد ضربات الجزاء، أثناء تدريب الفريق عليها

الأهلي راحة في «عيد الربيع» ويستأنف مرانه «الثلاثاء»
اخبار الأهلي في الصحف اليوم : الأربعاء 8-3-2017
عبد الحفيظ: الجهاز الفني يبدأ دراسة «الوداد»

المصري اليوم

«إكرامى» يتفوق على «الحضرى» فى تدريبات ضربات الجزاء

تفوق شريف إكرامى على زميله عصام الحضرى فى صد ضربات الجزاء، أثناء تدريب الفريق عليها، مساء أمس الأول.

ونجح إكرامى فى التصدى لأكثر من تسديدة، فيما فشل الحضرى فى التعامل مع كل التسديدات التى تم تصويبها ضده.

ويسعى هيكتور كوبر، المدير الفنى، لتدريب لاعبيه على ضربات الجزاء، تحسبا للجوء إليها فى مباراة المغرب بدور الثمانية لبطولة الأمم الأفريقية. ويشارك إكرامى فى التدريبات، منذ يومين، بشكل طبيعى، بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى أول يوم مران للمنتخب بالجابون فى العضلة الخلفية.

من جانبه، وصف عصام الحضرى، كابتن المنتخب، مباراة المغرب بأنها صعبة بسبب طريقة لعب دول شمال أفريقيا، التى تميل إلى التأمين الدفاعى واللعب على الهجمة المرتدة.

وقال: «مباريات مصر ودول شمال أفريقيا دائما ما تكون عصيبة، لكن الفريق الأكثر هدوءا هو الذى سيفوز ويتأهل للمربع الذهبى».

وحول إشادة الحارس الإسبانى به، قال الحضرى إنه شىء مهم أن نحطم أرقاما قياسية، وإنه يتمنى الاستمرار فى الملاعب أطول فترة مادام يتدرب بجدية وعنده القدرة على اللعب، فالسن ليست العامل الرئيسى لاعتزال أى لاعب، لكن الإرادة والتركيز والاهتمام فى التدريبات.

التحرير

«لاتي الفنلندي» يطالب الأهلي بالبطاقة الدولية لهندريك

تلقى مكتب هشام عبد ربه محامي النادي الأهلي الدولي، أمام لجنه فُض المنازعات بالاتحاد الدولي خطاباً رسميًا من نادي فريق لاتي الفنلندي، يطلب فيه البطاقة الدولية بلاعب وسط القلعة الحمراء الهارب هندريك.

وقال هشام عبدربه، ممثل النادي الأهلي، أمام الفيفا، إن النادي الفنلندي أرسل خطاباً يطلب فيه البطاقة الدولية للاعب بما يؤكد قوة موقفنا في القضية المقامة ضد اللاعب والذي ترك النادي وغادر دون علمنا.

وأضاف أن لجنة فض المنازعات تنظر حاليًا شكوانا تجاه اللاعب لذا فأننا قمنا باتخاذ كل الخطوات اللازمة حيال هذا الإخطار.

وأوضح المحامي الدولي، أنه قام بمخاطبة لجنة فض المنازعات بالفيفا بخطاب جاء نصه: « نخطر سيادتكم أن نادي FC LAHTI الفنلندي أرسل فاكس إلى لنادي الاهلي – يطلب فيه البطاقه الدولية الخاصة باللاعب هندريك الكسندر هيلمكي، واللاعب هارب من النادي بدون سبب، وعلى هيدرنيك والنادي وإتباع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فى هذا الشان» .

وتابع أن هذا الخطاب دليل أن الشكوى المضادة التي تقدم بها النادي الأهلي وعجز اللاعب عن الرد عما جاء بها من مستندات تقوي موقف القلعة الحمراء، وكذلك طالبنا أعمال ونصوص الاتحاد الدولي في هذا الشأن بالنسبة اللاعب والنادي وقمنا بمخاطبة اتحاد الكرة لإرسال الرد على النادي وللاتحاد الدولي، وكذلك أرسلنا خطاب مرفق به الفاكس الخاص بالنادي وغرفة فض المنازعات.

وشدد هشام عبد ربه، أن الخطاب المرسل بطلب البطاقة الدولية هو اعتراف ضمني من اللاعب والنادي الذي انتقل اليه أننا ما زالنا نملك حقوقه وهو متعاقد معنا ويرد بشئ واضح على كل ما أدعوه فيه على الأهلي الذي طالما تمسك بالحق والطرق القانونية للدفاع عن حقوقه.

الجمهورية

حمـــودي في الأهلـــي خــــلال ســـــــــاعات

وعد الأهلي اللاعب أحمد حمودي نجم فريق الباطن السعودي بالعمل علي تعويضه ماليا عن المبالغ المالية التي سيسددها اللاعب إلي نادي الباطن السعودي للحصول علي الاستغناء الخاص به من أجل الانضمام للأهلي في فترة الانتقالات الحالية.

كان اللاعب دخل في سباق مع الزمن خلال اليومين الماضيين وقدم اعتذاراً إلي نادي الباطن لسفره من قبل إلي مصر دون الحصول علي إذن من النادي السعودي… واتفق اللاعب مع مسئولي النادي السعودي علي دفع 150 ألف دولار “نحو مليون ونصف المليون جنيه مصري” بالاضافة للاستغناء عن جزء من مستحقاته المالية لدي النادي السعودي مقابل الحصول علي الاستغناء الخاص به.

ينتظر أن يعلن اللاعب والنادي السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة فسخ العقد المبرم بينهما رسميا قبل انتقال اللاعب للأهلي تمهيدا لقيده قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الحالية.

علمت “الجمهورية” أن عقد الأهلي مع اللاعب لن يقل عن أربع سنوات وأن قيمة العقد قد تبلغ خمسة ملايين جنيه في الموسم الواحد.

الأهرام

الأحمر يطالب الشركة الراعية بتحديد موقف معسكر دبى ..والفريق يواجه جولدى ودياً

أمهل النادى الأهلى الشركة الحاصلة على حقوق الرعاية حتى ظهر اليوم للانتهاء من التأشيرات الخاصة ببعض اللاعبين تمهيداً للسفر الى دبى لبدء معسكر الفريق الأول للكرة بدءاً من يوم الثلاثاء، وأرسلت الإدارة الحمراء خطاباً رسمياً الى الشركة السعودية تطلب منها توضيحاً فى موعد أقصاه ظهر اليوم حول موعد الإنتهاء من تأشيرات رباعى فريق الشباب حتى الآن وأسباب تأخيرها.

وتضمن الخطاب أن النادى ارسل قائمة جميع اللاعبين يوم 11 يناير عدا عمرو بركات وكوليبالى اللذان أنهى التعاقد معهما الاسبوع المنقضى وتم استخراج التأشيرة الخاصة ببركات وحجز تذاكر كوليبالى كونه يحمل جواز سفر ايطاليا، بينما هناك لاعبون من فريق الشباب لم يتم الإنتهاء من تأشيراتهم .

وكان الفريق قد عاد للتدريبات بعد ظهر امس بالملعب الفرعى للدفاع الجوى بعد تأجيل معسكر دبى بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين بالقاهرة، والذى شهد تخفيف الحمل التدريبى من الجهاز الفنى قبل مواجهة جولدى ودياً عصر غد لتجهيز لاعبيه لمواجهة السوبر امام الزمالك فى السوبر المصرى المقرر لها 10 فبراير المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقرر حسام البدري، المدير الفنى اصطحاب 4 لاعبين من فريق الشباب؛ لمرافقة الفريق ضمن معسكره المغلق بدبى وهم فوزى الحناوي، ومحمد حسين عضل، وأحمد بيكهام، وأحمد حمدي.

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان معسكر الفريق بدبى لم يتم إلغاؤه حتى الأن وهناك مفاوضات تجرى حالياً لتعديل الموعد وإنهاء تأشيرات سواء بفريق الشباب أو لاعبى المنتخب العسكرى الموجودين فى سلطنة عمان وسيعودون غداً، وقال مدير الكرة ان هناك اجتماعات مع الجهاز الفنى لحسم موقف الثنائى الجديد عمرو بركات والايفوارى سليمانى كوليبالى من القائمة الإفريقية التى ينتهى القيد بها نهاية الشهر الجارى مع دفع غرامة تقدر ب500 دولار لكل لاعب، وكان الأهلى قد قام بقيد 24 لاعبا فى قائمته الإفريقية التى تم إرسالها قبل 15 يناير الجاري، وتم الاستفسار من قبل الاتحاد الإفريقى على إمكانية مشاركة اللاعبين الذين تتم إضافتهم حتى نهاية الشهر الحالي.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0