اتحاد الكرة : ندعم جميع طلبات كيروش…. و موعد إيقاف الدوري

اتحاد الكرة : ندعم جميع طلبات كيروش…. و موعد إيقاف الدوري

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن كامل منظومة الكرة المصرية تعمل من أجل دعم ومساندة منتخب مصر الأول في المرحلة الأخيرة للتصفيات

لاسارتى يطلب تقررا عن حالة ثنائى الأهلى حسام عاشور وجيرالدو
 مران الأهلي يوم الخميس شهد قيام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بتنفيذ دور الهولندي ليندمان مع اللاعبين.
الأهلي يفوز علي إنبي بثنائية و يواصل القتال علي الدوري

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن كامل منظومة الكرة المصرية تعمل من أجل دعم ومساندة منتخب مصر الأول في المرحلة الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، مضيفًا أن جميع طلبات جهاز الفراعنة بقيادة كارلوس كيروش “مجابة”.

 

و كان قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، موعد مباراتي مصر والسنغال في التصفيات الأفريقية الأخيرة المؤهلة للمونديال، على أن تقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 25 مارس المقبل، بينما يقام لقاء الإياب في يوم 28 من الشهر ذاته. و عبر قناة “ام بي سي مصر” علي برنامج “اللعيب” ، صرح العطار أنه قد تم تقديم طلب لتأجيل مباراة العودة من يوم 28 إلي 29 مارس ، حيث أن مسافة السفر بين السنغال ومصر تتراوح بين 6-8 ساعات ، و لن يلحق اللاعبين أن يتعافوا قبل موعد اللقاء الثان.

 

و تابع العطار : “سيتم إيقاف الدوري بداية من يوم 10 مارس (آخر مباراة ستكون يوم 9 مارس المقبل)، بعدها ستقام مباريات مسابقة كأس مصر بخلاف مباريات افريقيا الخاصة بأندية الأهلي، الزمالك، المصري وبيراميدز”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0